قد يعجبك

حساب تيك توك للبيع | بيع حسابات تيك توك

يريد الكثير ممن يدخلون عالم التيك توك حساب تيك توك للبيع ليصبحوا من المشاهير، حيث تعد خدمة بيع حسابات التيك توك من الخدمات المهمة لكل شخص يبحث عن حساب جاهز ومتفاعل ويحتوي على الكثير من الأشخاص ويريد زيادة التفاعلات والمتابعين عليه، وسوف نعرض لكم مجموعة من أشهر المواقع المتخصصة في عرض حسابات تيك توك للبيع.

حساب تيك توك للبيع

حساب تيك توك للبيع

مما لا شك فيه أن المزيد من الأشخاص يبحثون بشكل مستمر عن حساب تيك توك للبيع خلال الفترات الأخيرة، كون منصة التيك توك من أكثر منصات السوشيال ميديا التي تحقق المزيد من الأرباح للمستخدمين، وذلك بنشر العديد من الفيديوهات المختلفة، ومع التزايد المستمر في عدد المُستخدمين أصبح البحث عن حسابات مُفعلة وعليها المزيد من المتابعين هو الحل الأمثل والمُربح كبديل لإنشاء حسابات جديدة تأخذ المزيد من الوقت للترويج وأيضًا الربح منها، لذلك انتشرت العديد من المواقع والمتاجر المخصصة في بيع مثل هذه الحسابات وإليك قائمة بأفضلها وأسعار البيع.

أشهر مواقع بيع حسابات تيك توك

يبحث الكثير من مستخدمي التيك توك عن أفضل المواقع التي توفر حساب تيك توك للبيع وتكون موثقة إن كانت على المواقع المعتمدة أو التليجرام أو المتاجر أيضًا وتكون بأسعار رخيصة، حيث في الماضي كانت مواقع الفيس بوك والانستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هي من أكثر المنصات المستخدمة للتواصل.

حتى ظهرت منصة التيك توك التي تقدم الكثير من الفيديوهات القصيرة والتي جعلت التطبيق حاز على نسب المشاهدة العالية، لذلك فإن أمر إنشاء حساب تيك توك جديد ليس من الأمور السهلة مطلقًا، وذلك بسبب قلة التفاعل وقلة عدد المتابعين، لذلك يتجه الكثير من الأشخاص للحصول على حسابات تيك توك والقيام بشرائها، حيث يمكنكم تطبيق التيك توك من الربح منه من خلال التسويق الإلكتروني أو مشاهدة الإعلانات، وكلما ازداد عدد المتابعين في المنصة كلما ازداد معدل الربح وإليكم أهم المواقع الموثوقة التي تبيع حسابات التيك توك.

تابع أيضا: تحميل تيك توك للكمبيوتر | ويندوز 7,8,10,11

موقع Famebolt

حساب تيك توك للبيع

يتميز الموقع بسمعته ممتازة وبشهرته الكبيرة في بيع حسابات تيك توك الكبيرة والمفعلة والجاهزة، حيث يمكنكم من شراء الحساب وبيعه بأسعار قليلة بالمقارنة مع المواقع الأخرى، لذلك يعتبر ذلك الموقع هو أفضل موقع حساب تيك توك للبيع ويمكنك من اختيار الحساب المتوسط أو الصغير أو الكبير دون مواجهة أي صعوبات، وتستطيع عن طريق الموقع الحصول على الكثير من مختلف أنواع حسابات التيك توك المناسبة لكافة الفئات كما أن نظام تشغيل الموقع آمن جداً ويوفر لكم الكثير من الوسائل الدفع مثل التحويل البنكي أو حساب الباي بال.

موقع Accfarm

يعتبر موقع Acc Farm هو من أحسن المواقع التي تستطيع عن طريقها شراء حساب تيك توك، حيث يتميز بأنه آمن ولديه القدرة على تأمين أي نوع من الحسابات ويوفر لكم جميع المتطلبات، ويقوم الموقع بتأمين الحسابات التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين الحقيقيين فهم ليسوا أرقام افتراضية فقط، كما يستطيع العملاء التواصل معه طوال أيام الأسبوع بطريقة فورية ودون أي مشكلات.

الجدير بالذكر أن ذلك الموقع يُمكن المستخدمين من شراء الكثير من مختلف الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي وليس حسابات التيك توك أيضاً فقط بل تستطيع شراء حساب الانستغرام أو الفيس بوك، وعندما تقوم بزيارة الموقع سوف تحصل على الكثير من الحسابات من مختلف المنصات التي تم تجهيزها للبيع.

تابع أيضا: 

موقع ACCS Market

حساب تيك توك للبيع
يعتبر موقع ACCS Market هو أفضل خيار لمساعدتك في شراء حساب تيك توك للبيع موثق وجاهز، حيث يحتوي على الكثير من المميزات التي لا تتواجد في المواقع الأخرى المخصصة لبيع حساب تيك توك، ويمكن الموقع المستخدم من تحديد الحساب الذي يفضله والمناسب معه، وتستطيع عن طريق الموقع شراء الكثير من حسابات التيك توك بدفعة واحدة دون أي حدود ولا ينبغي عليك الخوف مطلقاً من عمليات النصب أو الاحتيال لأن الموقع معتمد وموثوق، وسوف تحصل على رموز فريدة عندما تشارك حسابات التيك توك، فكل ما ينبغي عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع والبحث عن حساب التيك توك الذي تفضله لتقوم بشرائه.

موقع FameSwap

يعد موقع FameSwap من أكثر مواقع بيع حسابات التيك توك شهرة، كما يبيع حسابات الانستغرام والفيس بوك أيضًا، وقد انتشر بشكل كبير بين كافة المستخدمين الذين يريدون الحصول على حساب تيك توك للبيع قوي ومفعل ويحتوي على زوار ومتابعين حقيقيين، حيث يتميز الموقع بأنه موثوق بشكل كبير ويقدم لكم الكثير من الخدمات المختلفة التي يتم تنفيذها بشكل سريع، كما يحتوي على سياسة أمان عالية ويمكنكم من الدفع من خلال الكثير من الوسائل حسب ما يريد كل عميل.

تابع أيضا: كيف اشيل علامة التيك توك؟ اسهل الطرق بدون برامج

موقع Social Tradia

موقع Social Tradia من مواقع بيع حسابات التيك توك المهمة التي ساعدت رجال الأعمال والمبتدئين أيضًا على تلبية كافة احتياجاتهم التي يريدون القيام بها في حساباتهم على التيك توك، وذلك عن طريق توفيره لرجال الأعمال والمبتدئين كما يعمل على تلبية كافة احتياجاتهم التي يريدون القيام بها في حساباتهم على التيك توك وذلك عن طريق توفيره للكثير من حسابات التيك توك القوية، والتي تحتوي على أعداد كبيرة من المتابعين حيث يتميز ذلك الموقع بتوفير لحسابات التيك توك التي تستطيع التحقق منها قبل القيام بشرائها وهو من المواقع الموثوقة التي لا تعرض العميل للخداع مطلقاً، كما أن أسعار الموقع تعتمد بطريقة كبيرة على عدد المتابعين في كل حساب.

موقع Player up

حساب تيك توك للبيع

إن موقع Player هو من أهم المواقع المخصصة في الحصول على حساب تيك توك للبيع كما يبيع حسابات الانستغرام أيضًا ويحتوي الموقع على العديد من بيانات الاعتماد التي تمكن المستخدم من الحصول على حساب التيك توك الذي يفضله المتناسب مع خبراته وطموحه، ويتميز الموقع بأنه يحدد لكم عدد المتابعين الذين تريدون تواجدهم في الحساب الذي يخصكم على موقع التيك توك كما تستطيع تحديد نوع الملكية السابقة.

تابع أيضا: ما هو افضل موقع زيادة متابعين تيك توك؟ 5 مواقع

موقع vccokc

يعتبر موقع vccokc من مواقع بيع وشراء حساب تيك توك للبيع موثوق ومعروف ويتميز بأسعاره الغير مكلفة عندما نقارنه بالمواقع الأخرى المخصصة في بيع حسابات التيك توك، وتستطيع البحث عن الكثير من الحسابات المتواجدة على منصة التيك توك في ذلك الموقع المميز لتقوم بتحديد الحساب الذي تريد شرائه.

جدير بالذكر أن ذلك الموقع هو الأمثل إذا كنت تريد الحصول على حسابات تيك توك للبيع، كما أنه معروف بمساعدته للعملاء في عمليات شراء وبيع حسابات التيك توك، كما يمكنك من تبادل السلع الرقمية الخاصة بحساب التيك توك.

أسعار متجر بيع حسابات تيك توك 

تختلف أسعار حسابات التيك توك المتواجدة على المواقع المختلفة، حيث يتم تحديد سعر حساب التيك توك وفقًا لعدد المتابعين، حيث إن الحساب الذي يحتوي على أكثر من مليون متابع من الممكن أن يصل سعره إلى حوالي 35,000 دولار أمريكي، أما الحساب الذي يحتوي على عدد متابعين أكبر فيتم الانتظار فترة قبل قبول عملية البيع.

أما عن المدة المستغرقة في بيع حساب التيك توك فقد تصل إلى ثلاثة أيام ومن الممكن أن تزداد المدة قليلاً عن ذلك، لكنها لا تتعدى الأسبوع، جدير بالذكر أن مواقع بيع وشراء حسابات التيك توك توفر للمستخدمين وتعرض لهم الحسابات الذين يريدون التعامل معها وتجعلهم يحددون الحساب الذي يريدونه بالمحتوى الذي يرغبون في مشاركته.

بذلك نكون قد وضحنا لكم مجموعة من أفضل مواقع حساب تيك توك للبيع، حيث ازداد البحث عن هذه المواقع في الآونة الأخيرة، وذلك لرغبة عدد كبير من الأشخاص في الحصول على حسابات تيك تكون جاهزة بعدد كبير من المتابعين لتحفيزهم على التقاط مقاطع الفيديوهات التي تخصهم ومشاركتها مع الجمهور.

Fayrouz
كاتب المقال : Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -