قد يعجبك

أحصل على خطوط عربية للنسخ انستقرام عربي مزخرف

 

خطوط عربية للنسخ انستقرام
خطوط عربية للنسخ انستقرام

خطوط عربية للنسخ انستقرام يعتبر تطبيق الانستجرام واحدا من أفضل مواقع التواصل الاجتماعي التي حققت انتشارا واسعا في وقت قصير، حيث يتيح هذا التطبيق لمستخدميه إمكانية إضافة السيرة الذاتية الخاصة بهم على حسابهم، وقد يرغب الكثير من الأشخاص استخدام خطوط بايو انستقرام عربي، ولكن تطبيق الانستجرام لا يتيح للمستخدمين تغير خطوط البايو بشكل افتراضي لذا سوف نتعرف في هذا المقال على كيفية تغير خطوط بايو انستقرام، فقط تابعونا.

خطوط عربية للنسخ انستقرام

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية إضافة خطوط انستقرام عربي على الحساب الخاص بهم في تطبيق الانستجرام، حيث لا يشتمل هذا التطبيق على وظيفة مضمنة لعرض النصوص بخطوط مختلفة ومع ذلك يمكنك تغيير الخط المستخدم بعدة طرق أخرى من أهمها ما يلي:

  • في بداية الأمر يتم البحث عن برنامج أو موقع الإلكتروني يقوم بتقديم خطوط عربية للنسخ انستقرام جديدة، حيث يوجد الكثير من التطبيقات والمواقع التي توفر عدد كبير ومتنوع من الخطوط العربية المجانية والمدفوعة.
  • يتم تحميل وتنزيل خط انستقرام عربي، الذي تم اختياره، وبعد الانتهاء من تثبيت الخط يتم فتح التطبيق والضغط على النص الذي ترغب في تبديل وتغيير خطه على الانستجرام.
  • يتم نسخ النص بالخط الجديد إلى الحافظة ثم الدخول على تطبيق الانستجرام من الهاتف المحمول والضغط على قائمة إنشاء منشور جديد ثم لصق النص الذي تم نسخه في خانة النص الموجودة في الانستجرام.
  • وأخيرا بعد لصق النص المنسوخ سوف تظهر مجموعة كبيرة من الخطوط الجديدة، كما يمكن للشخص اختيار طريقة ظهورها في المنشورات فيما بعد.
  • ولكن نود أن نشير هنا بأنه في حالة استخدام الشخص خطوط خارجية قد يضطر المستخدمون الآخرون إلى تحميل نفس الخط على هواتفهم لكي يظهر لديهم بنفس الشكل المطلوب.

خطوط بايو انستقرام عربي

خطوط عربية للنسخ انستقرام
خطوط عربية للنسخ انستقرام

يوجد العديد من الطرق المختلفة لتخصص حسابك الشخص في تطبيق الانستجرام حيث يمكنك تغير font instagram bio كالتالي:

  • لتحديد أو إضافة خط جديد على تطبيق الانستجرام يجب الذهاب إلى موقع متخصص في تقديم الخطوط المختلفة مثل موقع instagram fonts أو موقع cool names وهذا الموقع يدعم اللغة العربية.
  • بعد ذلك يتم إضافة النص الذي ترغب في تغيير الخط له في الخانة المناسبة لكي يتم تحويله مباشرة إلى الخط الجديد.
  • وبعد الانتهاء من تحويل النص إلى الخط المطلوب عن طريق مجموعة من الأدوات المناسبة يفضل وضع علامة على الخط ثم نسخه وفتح برنامج الإنستغرام.
  • ثم الضغط على الملف الشخصي والنقر على أيقونة تعديل الملف الشخصي، وفي حالة الرغبة في استخدام خطوط عربية للنسخ انستقرام والخط الجديد للوصف الخاص بك يرجى الضغط على الملف الشخصي ثم لصق النص الذي تم نسخه سابقا. 
  • أما إذا كنت ترغب في استخدام خط جديد لمشاركاتك اليومية يتم تعديل الصورة بالشكل المعتاد ثم لصق النص المنسوخ قبل الضغط على كلمة مشاركة.

خط عربي مزخرف للانستقرام

خطوط عربية للنسخ انستقرام
خطوط عربية للنسخ انستقرام

هناك العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكن خلالها الحصول على خطوط عربية للنسخ انستقرام مزخرفة وInstagram fonts عربي ومن أشهر هذه التطبيقات ما يلي:

  • برنامج Fancy Key: يحتوي هذا البرنامج على مجموعة متنوعة من الخطوط حيث يتيح للشخص زخرفة النصوص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة سواء كان الإنستغرام أو غيره من التطبيقات الأخرى.
  • تطبيق Fonts – Emojis: برنامج يتيح للمستخدمين إمكانية تغيير الخطوط وإضافة الرموز التعبيرية المختلفة في الإنستغرام أو غيره من مواقع التواصل الأخرى.
  • برنامج Cool Fonts: يوفر هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخطوط المزخرفة المتميزة لكي يتمكن الشخص من تحرير وكتابة نصوصه في الإنستغرام بشكل مختلف ومتميز.

خطوط انستقرام عربي

خطوط عربية للنسخ انستقرام
خطوط عربية للنسخ انستقرام

يرغب الكثير من الأشخاص في إضافة بعض خطوط عربية للنسخ انستقرام جديدة على تطبيق الإنستجرام وذلك من أجل إضفاء الشكل الجذاب على حسابه الشخص، لذا سوف نتعرف على كيفية تغيير خطوط بايو انستقرام كالتالي، يمكن تغير خطوط الإنستجرام عن طريق استخدام بعض المواقع على شبكة الإنترنت ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

موقع خطوط بايو انستقرام

يمكنك تغيير خط البايو في برنامج الإنستجرام عن طريق استخدام أحد المواقع التي توفر إمكانية تحويل النصوص إلى نصوص مزخرفة وذلك كالتالي:

  • يتم الدخول على موقع يتيح لمستخدميه خدمة تحويل النصوص إلى خطوط عربية للنسخ انستقرام مزخرفة كموقع igfonts أو fancytextguru.
  • في الحقل المخصص للنص على الموقع يتم كتابة البايو الذي تريد تغيير خطه وبعد الانتهاء من الكتابة سوف تظهر لك على الفور مجموعة متنوعة من الخطوط المزخرفة الرائعة.
  • يتم اختيار الخط الذي تريده من خلال الضغط عليه، وسوف يقوم الموقع بتحويل خط النص إلى الخط المزخرف الذي تم اختياره سابقا بشكل تلقائي.
  • بعد ذلك يتم نسخ النص المزخرفة من الموقع ثم الدخول على تطبيق الانستجرام على الهاتف المحمول والدخول على الصفحة الشخصية الخاصة بك.
  • قم بالنقر على كلمة تعديل الملف الشخصي ثم لصق النص المزخرف في الحقل المخصص للوصف الشخصي، ثم قم بحفظ التعديلات التي أجريتها.

موقع igfonts

  • يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع التي توفر للمستخدمين العديد من المميزات الجيدة والتي تتيح لهم إمكانية تحميل مجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة والمتنوعة.
  • حيث يتميز هذا الموقع بسهولة الاستخدام وعلى الرغم من وجود الكثير من المواقع المشابهة لهذا الموقع إلا أنه يعد الأفضل والأكثر استخداما.
  • أما بالنسبة لطريقة استخدامه يتم الدخول على موقع igfonts من على أي متصفح سواء من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر.
  • يتم كتابة النص الذي يتم استخدامه في السيرة الذاتية كما يمكن للشخص أيضا نسخ النص ولصقه في الخانة الخاصة به على الموقع.
  • بعد الانتهاء من إضافة النص قم بالنزول إلى الأسفل وسوف يظهر أمامك مجموعة من الخيارات المختلفة والتي يكون بعضها مكتوبا بخطوط مزخرفة جميلة والبعض الآخر منها يحتوي على رموز تعبيرية رائعة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن للشخص الضغط على load more font instagram bio من أجل رؤية الكثير من الخيارات المتميزة والرائعة للنص الذي تم إدخاله سابقا.
  • كما يمكن الضغط على design your own font للحصول على مزيد من التخصيص فبمجرد الضغط على هذه الأيقونة يتم الانتقال إلى نافذة جديدة يمكن للشخص تحديد الخط الذي يريده بالشكل الذي يريده.
  • وفي الجدول التالي مجموعة متنوعة من خطوط عربية للنسخ انستقرام:


 

f͟͞a͟͞n͟͞c͟͞y͟͞ ͟͞t͟͞e͟͞x͟͞t͟͞

 

f͇a͇n͇c͇y͇ ͇t͇e͇x͇t͇

🅵🅰🅽🅲🆈 🆃🅴🆇🆃

🄵🄰🄽🄲🅈 🅃🄴🅇🅃

𝕗𝕒𝕟𝕔𝕪 𝕥𝕖𝕩𝕥

ғᴀɴᴄʏ ᴛᴇxᴛ

🅕🅐🅝🅒🅨 🅣🅔🅧🅣

ⓕⓐⓝⓒⓨ ⓣⓔⓧⓣ

𝔣𝔞𝔫𝔠𝔶 𝔱𝔢𝔵𝔱

𝖋𝖆𝖓𝖈𝖞 𝖙𝖊𝖝𝖙

𝒻𝒶𝓃𝒸𝓎 𝓉𝑒𝓍𝓉

𝓯𝓪𝓷𝓬𝔂 𝓽𝓮𝔁𝓽

ɟɐuɔʎ ʇǝxʇ

ʇxǝʇ ʎɔuɐɟ

̶f̶a̶n̶c̶y̶ ̶t̶e̶x̶t̶

̷f̷a̷n̷c̷y̷ ̷t̷e̷x̷t̷

҉f҉a҉n҉c҉y҉ ҉t҉e҉x҉t҉

ḟ̷̭̤̭̲̎́a҈͚̯̪͊͑n҈͔͍͆̇̈́͑͑c҉͔̗̠̙͑̌ͅy҉̯͖͈̀͊ͅ ť̷̮͍͎͓͋ĕ̸̗̲͑͂̉x̵͚̤͓̫̐̇̓̒t҉͎͚̉̀̀̀̈́ͅ

𝙛𝙖𝙣𝙘𝙮 𝙩𝙚𝙭𝙩

𝒇𝒂𝒏𝒄𝒚 𝒕𝒆𝒙𝒕

f͟a͟n͟c͟y͟ ͟t͟e͟x͟t͟

ᶠᵃⁿᶜʸ ᵗᵉˣᵗ

وإلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية المقال الذي تعرفنا فيه بشكل مفصل على خطوط عربية للنسخ انستقرام، كما عرضنا لكم أيضا بعض من المواقع التي يمكن استخدامها في تغيير خط البايو، كما تحدثنا أيضا عن كيفية تحويل النص إلى خطوط مزخرفة بشكل سهل وبسيط ونتمنى أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المرجوة من هذا المقال، وللحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنكم ترك تعليقاتكم وآرائكم وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور دمتم بخير فيروز شتات.

Fayrouz
كاتب المقال : Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -