قد يعجبك

تحميل تيك توك للكمبيوتر | ويندوز 7,8,10,11

 يبحث الجميع عن تحميل تيك توك للكمبيوتر بعد الانتشار الكبير لبرنامج تحميل الفيديوهات القصيرة تيك توك حيث اهتم الكثيرون بالبحث عنه، وكيفية استعمال ذلك التطبيق عن طريق سطح المكتب، حيث انتشر تطبيق التيك توك على الهواتف الجوالة وأصبح من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة بين فئات المراهقين الشباب والبنات، حيث تستطيع ترك تعليقك على أي فيديو قصير أو الإعجاب بمقاطع الفيديوهات الخاصة بالأفراد الآخرين، ويضاف لذلك إمكانية متابعته، وسوف نوضح لكم خطوات تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر وكيفية استخدامه.

تحميل تيك توك للكمبيوتر

تشغيل برنامج تيك توك tik tok على الكمبيوتر

تستطيع استعمال تطبيق تحميل تيك توك للكمبيوتر بوسائل غير رسمية، فبالرغم من أن التطبيق تم إطلاقه لأنظمة الهواتف الجوالة لكن من الممكن استخدامه على جهاز الكمبيوتر بشكل سهل حال استعمال برامج تساعد الكمبيوتر في محاكاة نظام تشغيل الهاتف الجوال، ومن أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق BlueStacks.

بعدما تقوم بتثبيت التطبيق سيتطلب منك تسجيل دخولك في حساب متجر جوجل بلاي الذي يخصك وعندما تفتح المتجر سوف تجد التيك توك لتقوم بتثبيته ومن ثم استعماله بكل سهولة، والجدير بالذكر أنه لا توجد فروقات في طريقة تثبيت التطبيق إن كان جهاز الكمبيوتر الذي يخص من نمط ماك أو ويندوز، بالرغم من أن الكثير من المستخدمين وجدوا الأداء القليل الجودة على جهاز كمبيوتر ماك بالمقارنة بويندوز، وعندما تقوم بتحميل التطبيق سيحدد الحاسوب الإصدار المناسب لنظام التشغيل بشكل تلقائي.

تابع أيضا: ما هو افضل موقع زيادة متابعين تيك توك؟ 5 مواقع

برنامج تيك توك للكمبيوتر تحميل tik tok للكمبيوتر بدون محاكي

تستطيع الدخول إلى تطبيق التيك توك عن طريق الكمبيوتر باستخدام الكثير من الوسائل والطرق، ومن أبرزها فتح متصفح الإنترنت والذهاب إلى موقع التيك توك الذي يساعدك في مشاهدة كافة الفيديوهات دون أن تحتاج إلى تسجيل دخول، والوسيلة الثانية تكون حال استخدامك لويندوز 11 واستطعت تشغيل محاكي الأندرويد الرسمي المقدم من قبل شركة مايكروسوفت في ذلك التحديث، فسوف تحصل على تطبيق التيك توك المتوفر في متجر أمازون للتطبيقات، كما تستطيع تحميل برامج المحاكاة التي تمكنك من تحميل تطبيق التيك توك ومن الممكن تحميل تيك توك للكمبيوتر دون عمل حساب أو تسجيل دخول في التطبيق.

تحميل tik tok للكمبيوتر بدون محاكي تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل تيك توك للكمبيوتريعتبر الهدف الأساسي من تطبيق التيك توك هو نشر الفيديوهات القصيرة والمسلية، كما تستطيع تغيير الكثير من المؤثرات في ذلك الفيديو عندما تقوم بإنشائه، وتلك الفيديوهات تجعلك تشعر بالفرح بالأخص الفيديوهات ذات المحتوى المسلي والهادف، واعتمد الكثير من الأشخاص على نشر موهبتهم عن طريق ذلك البرنامج، لذلك أصبح التطبيق متوفر لأجهزة الحاسوب عن طريق جهاز محاكاة سريع مناسب لكافة أنواع أجهزة الحاسوب، وتستطيع تحميل تيك توك للكمبيوتر إذا كنت تمتلك جهاز ويندوز ٧ أو كمبيوتر ضعيف من خلال ذلك الرابط.

تابع أيضا: كيف اشيل علامة التيك توك؟ اسهل الطرق بدون برامج

تنزيل برنامج تيك توك للاندرويد برنامج التيك توك للاندرويد

تستطيع تحميل تطبيق التيك توك على هاتفك الجوال الذي يعمل بنظام التشغيل الأندرويد بشكل سهل من خلال القيام بهذه الخطوات:

  • قم بالدخول إلى متجر جوجل بلاي واكتب في الخانة المخصصة للبحث تطبيق التيك توك.
  • سوف تظهر أمامك النتائج لتقم بتحديد التطبيق ثم اضغط على أيقونة التثبيت.
  • بعدما يتم تحميل التطبيق تستطيع فتحه دون إجراء أي تسجيل دخول، ومن الممكن أن تسجل دخولك في التطبيق كي تتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو.
  • تستطيع تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال ذلك الرابط.

تحميل التيك توك القديم تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل تيك توك للكمبيوترتستطيع تثبيت تطبيق التيك توك القديم على جهازك الكمبيوتر، حيث يتميز ذلك التطبيق بالكثير من المزايا أبرزها التالي:
  • التطبيق يعمل بشكل مجاني على شبكات الإنترنت لجميع المستخدمين.
  • مميز بالواجهة السهلة والبسيطة التي سهلت من عملية تشغيله لأي مستخدم.
  • تستطيع من خلال التيك توك إنشاء الفيديوهات القصيرة والجميلة.
  • يوجد في التطبيق الكثير من التأثيرات والفلاتر الجميلة.
  • حجم التطبيق صغير ولا يؤثر على المساحة التخزينية للهاتف.
  • يدعم الكثير من اللغات المعروفة من مختلف دول العالم مثل اللغة الإنجليزية والعربية ولا يتطلب منك إنترنت بسرعة قوية كي يتم تشغيله.

أفضل بدائل تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز 7 تيك توك PC

يعتبر تطبيق تيك توك لايت للكمبيوتر من التطبيقات التي توفر لكم الكثير من الخدمات المجانية، ومن أبرزها إمكانية مشاركة الفيديو القصير عن طريق جهاز الكمبيوتر بشكل سهل، كما يمكنك من استخدام الكثير من الأدوات والفلاتر والمؤثرات الموسيقية والصوتية التي تجعلك تصور الفيديو الاحترافي ويتوافق تحميل برنامج تيك توك لايت للكمبيوتر مع نسخة ويندوز ٧ فأعلى، وتستطيع تحميله على الكمبيوتر دون أي مشكلة حيث يوفر لكم الكثير من لغات التشغيل ويساعدك في التبديل بينهم بشكل سهل، وجدير بالذكر أن التطبيق متوفر فيه اللغة العربية، ولكي تتمكن من تحميل التطبيق عليك بالضغط على ذلك الرابط.

الجدير بالذكر أنه بعدما تقوم بتحميل التطبيق تستطيع تسجيل الدخول عن طريق الكثير من الوسائل مثل القدرة على تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الجوال أو حسابك على جوجل أو تويتر أو المتابعة باستعمال أبل أو الانستجرام أو إنشاء حساب جديد خاص بك في التيك توك للاستفادة بكل المزايا التي يوفرها لكم.

نبذة عن برنامج تيك توك للكمبيوتر tik tok pc

حاز تطبيق تيك توك لايت للكمبيوتر على إعجاب الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم نظراً للمميزات التي يتمتع بها، حيث لا يتطلب منك دفع أي رسوم، كما تستطيع عن طريقه إظهار الموهبة الخاصة بك عن طريق عرض الفيديوهات للمستخدمين، وذلك ما جعل الكثيرون يتجهون لتحميل تيك توك للكمبيوتر.

وجدير بالذكر أن التطبيق يوفر الكثير من لغات التشغيل، ويمكنك من التبديل بين هذه اللغات حيث يحتوي على أكثر من 34 لغة من أبرزهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية، كما يدعم أجهزة الكمبيوتر ويندوز ٧، ويمكنك من الدردشة والتواصل مع الأقارب أو الأصدقاء بشكل سهل من خلال إرسال الرسائل النصية ومعرفة الأشخاص الذين بإمكانهم استقبال هذه الرسائل.

تابع أيضا: طريقة تنزيل تيك توك بدون حقوق

كيفية التحكم في خيارات الخصوصية عبر تنزيل التيك توك للكمبيوتر

تحميل تيك توك للكمبيوتر

بعد أن تعرفنا على تحميل تيك توك للكمبيوتر لا بد من معرفة حماية الخصوصية حيث يوفر تطبيق تيك توك للكثير من المستخدمين الإعدادات المخصصة للمحافظة على الخصوصيات وأمان المستخدمين، ومن أبرز هذه الإعدادات المهمة التالي:

  •  تحديد خصوصيتك على التطبيق من خلال تحديد من يستطيع رؤية مقاطع الفيديو التي تخصك أو يتفاعل معها، وتستطيع عرض هذه المقاطع للجميع أو للأصدقاء فقط.
  •  عمل كلمة سر للمحافظة على بقاء حسابك آمن، ويفضل تعيين كلمة سر قوية والقيام بتغييرها بطريقة منتظمة للحصول على الحماية الكبيرة.
  •  الإعدادات الخاصة بالإبلاغ، حيث يمكنك التطبيق من الإبلاغ عن أي محتوى غير ملائم أو يخالف القواعد الأخلاقية للمجتمع، كما تستطيع استعمال تلك الإعدادات لتقدم تقرير خاص بأي مستخدم آخر يعرض محتوي غير مناسب.

 

في النهاية، نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات المتعلقة ب تحميل تيك توك للكمبيوتر وكيفية تحميل التطبيق وأهم البدائل الخاصة بالتطبيق وكيفية المحافظة على خصوصيتك في تطبيق التيك توك، حيث يعتبر من أهم التطبيقات الترفيهية التي يحبها الأطفال والكبار والمراهقين أيضًا.

Fayrouz
كاتب المقال : Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -