حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس

 

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس
حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس
حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس، هل تواجه مشكلة في تنزيل WhatsApp Plus؟ هل تتلقى رسالة خطأ تفيد بأن التطبيق غير مثبت؟ لا تخف - لدينا الحل المناسب لك! في مقال المدونة هذا، سنناقش كيفية حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس ومساعدتك في إعادة التشغيل.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس

هل تواجه مشكلة في تثبيت WhatsApp Plus على جهاز Android الخاص بك؟ لا تقلق. هذه المقالة سوف ترشدك عن كيفية  حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس بدءًا من السماح بتثبيت التطبيق من مصادر خارجية إلى التحقق من إصدار Android أعلى، ستوفر لك هذه المقالة جميع الخطوات اللازمة لتثبيت التطبيق بنجاح، لذلك دعونا نبدأ!

1. السماح بتثبيت التطبيق من مصادر خارجية

 انتقل إلى إعدادات جهازك، ثم انقر فوق التطبيقات والإشعارات> Special App Access> تثبيت تطبيقات غير معروفة، واسمح للمصدر الذي تستخدمه لتنزيل التطبيق.

2. تحقق من وجود إصدار أعلى من Android

يمكن أن يكون تحديث إصدار Android طريقة رائعة لحل مشكلة التطبيق غير المثبت WhatsApp Plus. لتحديث إصدار Android الخاص بك، افتح تطبيق الإعدادات على جهازك وحدد النظام> خيارات متقدمة> تحديث النظام. إذا كان هناك تحديث متاح، قم بتثبيته. إذا لم يكن موجودًا، ففكر في تحديث الجهاز يدويًا أو جرب طريقة أخرى.

3. تحقق من التخزين غير الكافي

إذا تلقيت خطأ مفاده "التخزين غير الكافي"، فهذا يعني أن جهازك لا يحتوي على مساحة تخزين كافية لتثبيت التطبيق وتنفيذه. حاول تحرير بعض المساحة عن طريق حذف التطبيقات و / أو الوسائط، أو حاول إضافة وحدة تخزين خارجية مثل بطاقة Micro SD لزيادة المساحة المتاحة. يمكنك أيضًا محاولة خفض دقة أي صور ومقاطع فيديو قمت بتخزينها على الجهاز.

4. تحقق من إعدادات الموقع

 لإصلاح مشكلة تطبيق لا يقوم بتثبيت WhatsApp Plus، تحتاج إلى التحقق من إعدادات الموقع بجهازك. انتقل إلى إعدادات جهازك وانقر فوق التطبيقات والإشعارات. حدد تثبيت تطبيقات غير معروفة أو تثبيت تطبيقات أخرى وتأكد من تحديد السماح من هذا المصدر. يجب أن هذا حل هذه القضية.

5. انتقل إلى النظام> البائع> المشغل> التطبيق

 إذا لم تتمكن من تثبيت WhatsApp من متجر Google Play أو من مصادر أخرى، يمكنك محاولة الانتقال إلى System> Vendor> Operator> Application folder. هذا هو المجلد الأخير الذي تحتاج إلى الانتقال إليه لمتابعة التثبيت. تأكد من اتباع التعليمات التي قدمها النظام أثناء التنقل من أجل تثبيت التطبيق بنجاح.

6. تحرير اسم التطبيق

إذا قمت بتنزيل تطبيق باسم مختلف، فإن إعادة تسميته إلى الاسم الأصلي للتطبيق قبل تثبيته يمكن أن يساعد في حل المشكلة. هذا يعني أنك إذا قمت بتنزيل WhatsApp Plus بأي اسم آخر، فأعد تسميته إلى "WhatsApp Plus" قبل محاولة تثبيته على جهازك.

8. تحقق من Google Play Help Troubleshooting Tips

 من الجيد دائمًا الاطلاع على نصائح استكشاف الأخطاء وإصلاحها للمساعدة في Google Play حيث يمكن أن تساعدك في حل مشكلة تثبيت التطبيق. تتضمن النصائح التحقق من اتصال الشبكة، وإعادة تشغيل جهازك، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وبيانات تطبيق متجر Google Play، وإلغاء تثبيت تحديثات متجر Google Play وخدمات Google Play، وفرض إيقاف التطبيق، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات، وإعادة تشغيل جهازك مرة اخري.

8. قم بزيارة موقع WhatsApp

بمجرد التحقق من جميع العوامل الأخرى، من الأفضل زيارة موقع WhatsApp الرسمي للحصول على المساعدة. يحتوي موقع الويب على مجموعة كبيرة من النصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها والنصائح والدعم لمساعدتك في تثبيت تطبيقك.

10. قم بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Plus Modded APK

بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن تكون قادرًا الآن على حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس:-

 أولاً، انتقل إلى التنزيلات وابحث عن ملف WhatsApp Plus APK. 

احصل على WhatsApp Plus 17.20 أحدث إصدار مضاد للحظر متوافق مع جميع أجهزة Android، محدث إلى أحدث قاعدة، مع العديد من الميزات المذهلة.

 إذا رأيت رسالة عند التثبيت تفيد بأن التطبيق سيضر بجهازك.

فما عليك سوى النقر فوق تثبيت على أي حال. بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بميزة المشاركة المذهلة لـ WhatsApp Plus.

الخلاصة:-

في الختام، إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت WhatsApp Plus، فيمكنك حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا واتس اب بلس، اسمح بتثبيت التطبيق من مصادر تابعة لجهات خارجية، وتحقق من إصدار Android أعلى، وتحقق من عدم كفاية التخزين، وتحقق من إعدادات موقعك، وقم بإلغاء تثبيت WhatsApp الرسمي، وانتقل إلى System> Vendor> Operator> Application، وقم بتحرير اسم التطبيق، وتحقق من Google Play تعليمات حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها، قم بزيارة موقع WhatsApp على الويب وقم بتثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Plus Modded APK. ومع ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك أن استخدام تطبيق جهة خارجية يتعارض مع شروطهم ويوصى بشدة بعدم تثبيت WhatsApp Plus على هاتفك.