قد يعجبك

استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون

 استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون، هل تبحث عن طريقة استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون ؟ ليس هناك أى مشكلة! لدينا كل النصائح والحيل التي تحتاجها لاستعادة رسائلك المفقودة، من خلال دليلنا سهل المتابعة ، ستتمكن من استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون في أي وقت من الأوقات.

استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون

طريقة استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون

من الممكن استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون باستخدام الأدوات المناسبة، للقيام بذلك ، ستحتاج إلى استخدام برنامج استرجاع البيانات المصمم خصيصًا لأجهزة iPhone. باستخدام برنامج مثل iToolab RecoverGo for WhatsApp ، ستتمكن من استعادة المحادثات والصور المحذوفة بسرعة وسهولة. البرنامج سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك في استرداد المحادثات والصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى من WhatsApp في أقل من دقيقة. مع هذا البرنامج ، ستتمكن من استعادة محادثاتك المفقودة في أي وقت من الأوقات.

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة للايفون

يعد برنامج استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون أحد أكثر الطرق الموثوقة لاستعادة المحادثات المحذوفة. هذه الطريقة سهلة الاستخدام للغاية وتسمح لك باسترداد رسائل WhatsApp من iPhone أو أجهزة iOS أخرى. كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج RecoverGo for WhatsApp وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهازك بالكمبيوتر. بمجرد الاتصال ، ستتمكن من تحديد خيار استعادة سجل الدردشة واستعادة أي محادثات محذوفة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لاستعادة أي صور ومقاطع فيديو محذوفة ووسائط WhatsApp الأخرى. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة استعادة جميع محادثات وصور WhatsApp المحذوفة.

استعادة محادثات الواتس اب للايفون من الايكلاود

إذا كان لديك نسخة احتياطية من iCloud لمحادثات WhatsApp المحذوفة ، يمكنك بسهولة استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون، كل ما عليك فعله هو حذف WhatsApp وإعادة تثبيته واتباع المطالبات لاستعادة الرسائل. بعد التحقق من رقم هاتفك ، ستتمكن من الوصول إلى محادثاتك المحفوظة في النسخة الاحتياطية من iCloud. هذه طريقة بسيطة لاسترداد محادثات WhatsApp المحذوفة بدون أي برامج إضافية.

طريقة استرجاع محادثات الواتس اب للايفون بدون نسخة احتياطية

في بعض الأحيان ، يمكنك حذف المحادثات أو الصور المهمة عن طريق الخطأ من WhatsApp على iPhone الخاص بك وليس لديك نسخة احتياطية، لا تقلق ، لا تزال هناك طرق يمكنك من خلالها استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون. 

أسهل طريقة للقيام بذلك هي استخدام برنامج استرداد تابع لجهة خارجية مثل iMyFone D-Back ، والذي يمكن أن يساعدك في استرداد محادثات WhatsApp المحذوفة والصور بدون نسخة احتياطية. إنه سهل الاستخدام ولا يتطلب سوى بضع نقرات من الماوس. 

بمجرد أن يقوم البرنامج بفحص جهازك ، سيعرض جميع البيانات المحذوفة، ويمكنك بعد ذلك عرض أو استعادة الرسائل أو الصور التي تحتاجها.

طريقة استرجاع المحادثات والصور المحذوفة من الواتس اب في ثواني بدون برامج

إذا كنت بحاجة إلى استعادة الصور والمحادثات المحذوفة من WhatsApp دون استخدام أي برامج ، فهناك طريقة للقيام بذلك. يمكنك ببساطة استخدام ميزة “ Recover ” في إعدادات WhatsApp وستسمح لك باسترداد المحادثات والصور التي تم حذفها خلال الأيام السبعة الماضية. للقيام بذلك ، افتح تطبيق WhatsApp ، واضغط على النقاط الثلاث في أعلى اليمين ، وحدد “ الإعدادات ”. ثم حدد “ Chats ” ثم “ Chat Backup ”. من هنا ، يمكنك تحديد الزر “ Recover ” الذي سيسترد المحادثات والصور من الأيام السبعة الماضية.

برنامج استرجاع محادثات الواتس اب للايفون بدون كمبيوتر

إذا فقدت محادثات WhatsApp بسبب الحذف العرضي ، فقد تتساءل عما إذا كان من الممكن استعادتها دون مساعدة من جهاز كمبيوتر. الجواب نعم! هناك بعض الطرق لاسترداد محادثاتك بدون جهاز كمبيوتر.

الأول باستخدام ميزة سجل دردشة WhatsApp. تتيح لك هذه الميزة عرض واستعادة محادثاتك من نسخة احتياطية. لاستخدام هذه الميزة ، يجب أن يكون لديك حساب iCloud نشط وقمت بتمكين النسخ الاحتياطية لـ WhatsApp.

هناك طريقة أخرى ل استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون بدون جهاز كمبيوتر باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية مثل UltData WhatsApp Recovery. يمكن استخدام هذا التطبيق لفحص iPhone الخاص بك للمحادثات والرسائل المحذوفة ، ثم استعادتها.

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في استرداد محادثاتك بدون مساعدة جهاز كمبيوتر ، يمكنك استخدام متصفح مثل Safari أو Chrome. يمكنك الوصول إلى واجهة الويب WhatsApp ثم البحث عن المحادثات المحذوفة في سجل الدردشة.

في الختام ، من الممكن استرداد محادثات WhatsApp المحذوفة لـ iPhone بدون مساعدة جهاز كمبيوتر. اعتمادًا على موقفك وتفضيلاتك ، يمكنك استخدام ميزة سجل دردشة WhatsApp أو تطبيق تابع لجهة خارجية أو متصفح الويب الخاص بك.

كيفية استرجاع محادثة واتس اب لرقم معين

إذا كنت تبحث عن طريقة لاسترداد محادثة WhatsApp لشخص معين ، فهناك طريقة للقيام بذلك. يمكنك استخدام برنامج تابع لجهة خارجية مثل iToolab RecoverGo لـ WhatsApp لاستعادة محادثات WhatsApp من رقم معين. كل ما عليك فعله هو توصيل جهازك بالكمبيوتر ، وتحديد “ استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة ” ثم تحديد رقم الاتصال من القائمة المعروضة. سيقوم البرنامج بعد ذلك بفحص جهازك واستعادة المحادثات المحذوفة من رقم الاتصال المحدد. هذه الطريقة سهلة وفعالة لاسترداد محادثات WhatsApp المحذوفة لرقم معين.

استنتاج:-

في الختام ، يمكن استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للايفون بعدة طرق، الطريقة الأكثر شيوعًا وفعالية هي استخدام برنامج تابع لجهة خارجية مثل PhoneRescue لنظام iOS. يمكن أن يساعدك على استعادة المحادثات المحذوفة والبيانات الأخرى بسرعة من WhatsApp ببضع نقرات فقط. إذا كنت لا ترغب في استخدام برنامج ، يمكنك أيضًا استعادة المحادثات من النسخ الاحتياطي لـ iCloud أو استردادها يدويًا من سجل دردشة صديقك. أيًا كان النهج الذي تختاره ، نأمل أن تساعدك هذه المقالة على استعادة محادثاتك المفقودة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -