مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية TOP 10

مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية

 يبحث المزيد عن مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية، حيث تتطلب الأبحاث العلمية الدقة الشديدة في فحصها لذلك إذا كنت تريد ترجمة أي بحث علمي تم كتابته باللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى، فينبغي القيام بذلك عن طريق اعتماد على مجموعة من البرامج والمواقع الموثوقة والخاصة بالترجمة والتي توفر لكم طرق المساعدة العديدة، حيث تساعدك في تدوين الترجمة الدقيقة والواضحة، وسوف نعرض لكم مجموعة من أفضل هذه المواقع المتوفرة على شبكات الإنترنت.

مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية بالإنجليزي

هناك الكثير من الخدمات المتوفرة على شبكات الإنترنت والتي تمكنك من ترجمة الأبحاث ومختلف النصوص للغات المختلفة، وإليكم أبرز هذه المواقع:

موقع Reverso

يعتبر من أفضل مواقع الترجمة المتوفرة بشكل مجاني ومن أحسن المواقع الممكن الاعتماد عليها على الإطلاق، حيث وصل عدد المستخدمين للموقع إلى أكتر من 6,000,000 شخص من مختلف دول العالم حيث ساعدت في ترجمة العبارات والكلمات بشكل سهل وبمختلف اللغات مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية واللغة الألمانية والإيطالية واللغة الإسبانية وغير ذلك من اللغات المختلفة.

يوفر لكم الموقع إمكانية مشاركة النصوص المترجمة بشكل سهل مع أفراد آخرين عن طريق مواقع الفيس بوك وتويتر وانستجرام والبريد الإلكتروني، لذلك يعتبر الموقع من البدائل الرائعة لترجمة جوجل لأنه دقيق وتستطيع استخدامه على أنظمة التشغيل أندرويد و وويندوز، ولكي تذهب إلى الموقع عليك بالضغط على ذلك الرابط.

موقع Pons

هو من مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية والمتواجدة منذ أكثر من عشرة أعوام ويقوم الموقع بتدعيم أكثر من 38 لغة متنوعة وأههم اللغة الألمانية واللغة العربية والإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية وغير ذلك من اللغات، ويتميز الموقع بواجهة الاستخدام البسيطة والسهلة كما يوفر لكافة المستخدمين تطبيق كي يقومون بتحميله على هواتفهم الجوالة.

لكي تقوم بالترجمة لا تحتاج إلى نسخ ولصق النص الذي تريد ترجمه أو كتابته حيث يتيح لك الموقع سمة خاصة وهي نطق الجمل التي تريد ترجمتها عن طريق الضغط على زر الميكروفون المتواجد في أسفل مربع الترجمة كي تتم عملية التسجيل والترجمة بشكل مباشر في المربع المقابل.

كما تستطيع الاستماع إلى الجمل التي تم ترجمتها عن طريق النقر على أيقونة مكبر الصوت المتواجدة أسفل المربع المتعلق بلغة الترجمة، وتستطيع الضغط على الكلمات المتواجدة في هذا النص إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد بخصوص معناها، كي يتم نقلك إلى القاموس بشكل مباشر كما يوفر لكم المواقع الكثير من المزايا الأخرى، وتستطيع التوجه إلى الموقع من هنا.

موقع Eprevidilac

مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية
يعتبر الموقع من مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية لترجمة النصوص إلى اللغة الإنجليزية أو من اللغة الإنجليزية إلى أي لغة أخرى وأهمها اللغة العربية، والموقع مميز بسهولة استخدامه فكل ما يتطلب منك هو نسخ الجمل المطلوبة ولصقها ثم النقر على أيقونة الترجمة كي تظهر أمامك الترجمة بشكل فوري، وتستطيع التوجه إلى الموقع من خلال ذلك اللينك.

موقع Linguee

واحد من أهم مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية ، ويعتبر من محركات البحث و قواميس الترجمة المعروفة أكثر من توفيره لخدمة الترجمة لكنه يساعدك بطريقة كبيرة في ترجمة الأبحاث التي تريدها أو أي نصوص وكلمات أخرى، فهو لا يوفر لك ترجمة المستندات أو صفحات الويب الكبيرة لكن تستطيع تدوين العبارات أو الكلمات المكتوبة بلغة لا تعرفها للتعرف على معانيها.

كما يعرض لك مستندات على شبكات الإنترنت التي تم ذكر تلك الكلمات أو الجمل بها كي تتمكن من معرفة معاني أكثر بخصوصها، وتستطيع زيارة الموقع من خلال هذا الرابط.

موقع Deepl

من أهم مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية منذ عام 2017 حيث يقوم بتدعيم الترجمة إلى الكثير من اللغات بشكل دقيق عن أي مواقع أخرى متوفرة على شبكات الإنترنت لكنه لا يقوم بتدعيم اللغة العربية نظراً لتدعيمه لتسع لغات أوروبية أساسية فقط وهم اللغة البرتغالية واللغة الإيطالية واللغة الإنجليزية واللغة الهولندية و اللغة البولندية واللغة الروسية واللغة الألمانية واللغة الإسبانية، كما يوفر لكم من موقع ترجمة المستندات بصيغة دوكس، حيث تستطيع تحميل الملف الذي تريد ترجمته بشكل كامل والحصول على ترجمته خلال مدة قليلة، وتستطيع التوجه إلى الموقع من خلال هذا الرابط.

موقع Gengo

يعتبر الموقع من مواقع ترجمة ابحاث علمية المدفوعة والغير مجانية لكنه دقيق بشكل أكبر من المواقع المجانية، حيث يعتمد على الترجمة البشرية كبديل للترجمة الآلية وكل ما ينبغي عليك القيام به هو تحميل المستند الذي يخصك أو لصق الكلمات أو النصوص واختيار اللغة التي تريدها إن كانت لغة النص الأصلي ولغة الترجمة وإدخال مجموعة من التعليمات للمترجمين ثم يقوم الموقع بتحليل المحتوى الذي تريد وترجمته بشكل صحيح، وتستطيع التوجه إلى الموقع من خلال ذلك الرابط.

موقع Day translation من أهم مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية

مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية
يوفر لكم الموقع الترجمة المجانية على شبكات الإنترنت بشكل دقيق وسريع وفوري وكل ما ينبغي عليك القيام به هو إدخال الكلمات أو العبارات التي ترغب في ترجمتها وستمكنك أداة الترجمة من ترجمة النص إلى اللغة التي تريدها لكن حال أنك تمتلك ورقة بحثية أو مشروع ضخم تريد ترجمته، ففي تلك الحالة تحتاج إلى الترجمة البشرية التي يوفرها لكم الموقع وتكون مدفوعة عن طريق فريق احترافي.

ولكي تستفيد من الخدمات التي يوفرها الموقع عليك بتحميل الإصدار المتوافق مع هاتفك الجوال وتستطيع زيارة الموقع من خلال ذلك اللينك.

موقع Ela languages.com

يعتبر الموقع من أهم مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية الإلكترونية التي تمكنك من ترجمة المستندات التي تخصك والنصوص ومواقع الويب وغير ذلك من الملفات بطريقة مجانية من خلال الترجمة الآلية، كما يتيح لكم خدمات الترجمة بشكل احترافي لكنها تكون برسوم مدفوعة ولكي تحصل على الترجمة الآلية المتوفرة بشكل مجاني على الموقع عليك بالضغط على ذلك الرابط.

مترجم بشري مدرب

الترجمة عن طريق مترجم بشري متخصص في دراسة اللغات منذ الكثير من السنوات لا يمكن مقارنتها بأي أدوات خاصة بالترجمة الآلية، حيث إن المترجم البشري يترجم إلى اللغة الأم أو أي لغة أخرى لن يتمكن أي موقع أو أدوات إلكترونية من معرفة معناها أو سياقها بالشكل الصحيح، حيث إن اللغات معقدة لذلك يسعوا بإنشاء أدوات أو آلات ترجمة للغات بطريقة مثالية، يفضل دوماً الاستعانة بالمترجمين البشريين الاحترافيين كبديل اعتمادك على الترجمة الآلية إذا كنت تريد الحصول على ترجمة دقيقة لبحثك.

موقع Protranalate

مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية
يعد ذلك الموقع من المواقع التركية المحترفة في الترجمة منذ أكثر من عشر سنوات، حيث يحتوي على الكثير من المترجمين المحترفين والذين لديهم الكثير من الدورات والاختبارات قبل التحاقهم في مجال الترجمة بشكل إلكتروني، كما يوفر لكم الموقع الكثير من الخدمات التي جعلته من أكثر المواقع المميزة، حيث يقوم بترجمة الرسائل عن طريق البريد الإلكتروني وغير ذلك من مختلف أدوات التواصل ويوفر لكم خدمة الترجمة المستعجلة والترجمة وترجمة للوثائق المصدقة والترجمة بالبريد.

موقع subsenses

سب سين للترجمة، هو منصة عالمية متخصصة في ترجمة الأفلام، وحديثًا تم انشاء مجموعة كبيرة من خدمات ترجمة النصوص والابحاث العلمية بلغات عدة وباحترافية شديدة، كما أن الموقع به خطط مدفوعة للأفراد والشركات وبأسعار اقتصادية ومميزة. كما نال الموقع شهرة واسعة حيث انه اصبح في الآونة الأخيرة من اهم وافضل مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية.

 

وفي النهاية، نكون قد وضحنا لكم أفضل مواقع ترجمة ابحاث علمية مجانية والخدمات التي يوفرها لكم كل موقع وطريقة الدخول إلى الموقع من خلال الروابط المباشرة للاستفادة بكافة المميزات التي توفرها لكم.

Fayrouz
Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو