تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

 تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت حيث يرغب الكثير من الأشخاص بالاحتفاظ بالصور الموجودة على هاتفهم الجوال لأنها تكون مليئة باللحظات والذكريات الجميلة، لكن يواجهون مشكلة كبيرة وهي فقدان هذه الصور فمن الممكن أن يكون قد تم حذفها بشكل خاطئ أو بسبب حدوث أي خلل في الهاتف الجوال، لذلك يبحث هؤلاء الأشخاص عن هذا البرنامج بكثرة لاسترجاع الصور والملفات التي تم حذفها من الهاتف الجوال وهو ما سنوضحه لكم.

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

يعد أمر تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت هو الخيار الأمثل أمام أي شخص يريد استعادة الصور المحذوفة من هاتفه بشكل مجاني، حيث يساعدك برنامج Tenorshare itData في استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو وكافة جهات الاتصال المفقودة على هاتفك الجوال، كما يساعدك في عمل فورمات للجهاز والقيام بإعادة ضبط المصنع والمحافظة على كافة الملفات من أي فيروسات تضر هاتفك، كما يمكنكم من استعادة محادثات الواتساب التي تم حذفها وذلك لا يتواجد في أي برنامج استرجاع صور وفيديوهات آخر.

مميزات برنامج استرجاع الصور بدون نت

عندما تقوم بتنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت النسخة الأصلية، سوف تتمكن من الاستمتاع بمجموعة من المميزات بالإضافة للحصول على ملفاتك وصورك، ومن أبرز هذه المزايا التالي:

  • تتمكن من استعادة أي ملفات قد تم حذفها ومسحها والتخلص من الملفات الضارة التي تضغط جهازك.
  • يساعدك التطبيق في إعادة ضبط المصنع الخاص بهاتفك وتهيئة الهاتف الجوال لاسترجاع الصور والملفات المختفية حتى وإن كانت بمساحات تخزينية كبيرة.
  • التطبيق مميز بواجهة الاستخدام الجذابة والسهلة في التعامل وبالتالي لا يتطلب محترف كي يتعامل معه.
  • يساعدك في استرجاع أكثر من 11 نوع من البيانات المحذوفة إن كان جهات اتصال أو ملفات أو صور أو مقاطع صوتية أو فيديوهات.
  • يقوم بعمل تصفية لكافة الملفات المتوفرة على الذاكرة الداخلية للهاتف.
  • يسترجع الملفات التي لم يتم إجراء نسخ احتياطي لها.

تابع أيضا: استعادة الصور من النسخ الاحتياطي من جوجل

تنزيل برنامج استعادة الصور المحذوفة

 لكي تتمكن من تحميل و تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت بشكل مجاني دون الضرر بهاتفك الجوال، فعليك اتباع هذه الخطوات:

  •  قم بكتابة اسم البرنامج الذي تريد تثبيته على المتصفح.
  • سوف تظهر أمامك الكثير من الخيارات وأبرزها هو الضغط على ذلك اللينك والانتظار فترة حتى يتم تحميل التطبيق.
  • بعدما تقوم بتحميل التطبيق اذهب إلى القائمة الخاصة بالتطبيقات على هاتفك وافتحه وامنح التطبيق الأذونات والسياسات، كي يصل إلى صورك وملفاتك وتستطيع استخدامه.

تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

تستطيع استعادة الصور القديمة و الفيديوهات بشكل سهل عن طريق تطبيق Diskdigger المتوفر على متجر جوجل بلاي، لكن عند تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت ينبغي عمل روت لهاتفك الجوال، كي يمنحك النتائج الأفضل، لذلك بعدما تقوم بعمل روت للأندرويد ينبغي عليك تحميل البرنامج من خلال ذلك اللينك.

تابع أيضا: هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من حساب جوجل؟

برنامج تنزيل الصور المحذوفه

يعتبر برنامج Disk Diggerهو أفضل أداة في استعادة البيانات المدعومة من أجهزة الأندرويد، كما يساعدكم التطبيق في مراجعة الملفات وتحديدها قبل أن تقوم باسترجاعها، ولاستعادة الصور المحذوفة من هاتفك الأندرويد بشكل مباشر دون استخدام أجهزة كمبيوتر ينبغي عليك القيام بهذه الخطوات:

  • بعدما تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي قم بتشغيله لتفتح أمامك صفحة البداية للموقع.
  • يتطلب منك الموقع عمل روت للهاتف، ولكي تتمكن من استخدامه اللينك روت، فعليك بالضغط على أيقونة بدء مسح الصور الأساسي كي يفحص ذاكرة الهاتف وتستعيد الصور التي تم حذفها.
  • سوف تعرض أمامك النافذة خلال الفحص، وتستطيع تخصيص البحث لاسترداد أي ملف بحجم معين كما تستطيع تحديد التاريخ أيضاً.
  • بعدما ينتهي التطبيق من البحث، سوف يستعيد الملفات المحذوفة ويعرضها أمامك.
  • تستطيع حفظ الملفات على أي مكان في الهاتف أو بالاستضافة السحابية أو بتخزينها على دروب بوكس أو جوجل درايف بشكل مباشر أو من خلال إرسالها على البريد الذي يخصك.
  • جدير بالذكر أن التطبيق يعمل بشكل مجاني، كما يساعدك في استرجاع الفيديوهات التي تتطلب منك الحصول على النسخة المدفوعة.

برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

أمر تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت من الأمور المهمة لاستعادة البيانات المحذوفة بشكل خاطئ من هاتفك الجوال أو جهاز التخزين الخارجي أو جهاز الكمبيوتر الذي يخصك، وتتمثل أهمية ذلك الأمر في التالي:

  • استعادة البيانات التي تم حذفها بسبب حدوث أي عطل في النظام أو مهاجمة الفيروسات لجهازك.
  • المحافظة على البيانات الضرورية والمهمة والملفات التي سبق لها التعرض للفساد والتلف.
  • يحميك من فقدان البيانات من خلال استرجاعها والعمل على حمايتها من الفقدان في المستقبل، حيث يساعدك في عمل نسخة احتياطية لهذه الملفات.
  • البرنامج يظهر لك كافة الملفات المتواجدة بهاتفك ويمكنك من تحميل الملف الذي تريده.

تابع أيضا: استرجاع الصور من جوجل Google Photos

برنامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف 

يساعدك تطبيق Kkchat في استرجاع الصور بشكل بسيط عن طريق ضغطة واحدة على أيقونة المسح الضوئي وستقوم بعمل البحث الفحص الشامل على كافة الملفات التي تم حذفها من جهازك، حيث تتضمن خوارزمية استعادة الملفات في التطبيق عدم مرور أي ملف دون ملاحظته حتى ولو كان مخفي، كما يقوم التطبيق بتنظيم الملفات التي تم استرجاعها بشكل سهل كي تكون مرتبة بطريقة أنيقة ولتجنب حذفها بشكل خاطئ مرة أخرى، ويساعدكم التطبيق في استعادة الصور المحذوفة بشكل كبير أو الفيديوهات أيضاً حتى وإن كانت هذه المقاطع مخفية وبشكل فعال، كما يساعدكم في استرجاع الصوت المحذوف واسترجاع الصور البديهية واسترجاع البيانات التي تم حذفها لذلك فإن هذا التطبيق يعتبر هو أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة، وتتمكن من تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الضغط على ذلك الرابط.

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون النت للكمبيوتر

تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت

يعتبر تطبيق استعادة الصور المحذوفة القديمة وتنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت هو من التطبيقات الحديثة التي تم إصدارها على متجر جوجل بلاي، حيث يساعدك في استعادة الملفات والفيديوهات والصور التي تحب التقاطها بعدما تم حذفها من هاتفك، والبرنامج لا يتطلب منك أي مهارات عالية أو عمليات معقدة كي تتمكن من القيام بهذه المهمات كما أن سعة التطبيق لا تتعدى 3 ميجا بايت، لذلك فإن مساحته التخزينية تكون قليلة على هاتفك وتكمن سمة التطبيق الرئيسية في استعادة الصور المحذوفة أو القديمة أو الملفات أو الفيديوهات أو ويختلف عن غيره من التطبيقات الأخرى لأنه ليس لديه تأثير على بطارية هاتفك الجوال أثناء استعادة الصور والفيديوهات التي تم حذفها من ذاكرة الهاتف، كما لا يؤثر على سرعة هاتفك كما يقوم التطبيق بتدعيم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرهم من اللغات الأجنبية.

ولكي تتمكن من تحميل التطبيق بشكل مباشر عليك بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي ثم الضغط على ذلك الرابط وسوف يتم تنزيله بشكل مجاني.

وفي النهاية، نكون قد وضحنا لكم أهم برامج استرجاع الصور دون الحاجة إلى إنترنت، حيث يلجأ الكثيرون إلى تنزيل برنامج استرجاع الصور بدون نت للحصول على الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديوهات التي تم حذفها من هواتفهم الجوالة نظراً لأهمية هذه الصور لما تحمله من ذكريات جميلة.

Fayrouz
Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو