قد يعجبك

أفضل الهواتف الذكية في عام 2023 في فئة الوسطى

 

الهواتف الذكية

مع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية بشكل مذهل عاما بعد عام، يصبح من الصعب على المستهلكين اختيار الهاتف المثالي. تأتي فئة الوسطى من الهواتف الذكية لتقديم توازن مثالي بين الأداء الممتاز والسعر المعقول

أفضل الهواتف الذكية في عام 2023 في فئة الوسطى

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية
في هذا المقال، سنلقي نظرة عميقة على أفضل الهواتف الذكية في فئة الوسطى لعام 2023، لنساعدك في اتخاذ قرار مستنير عند شراء هاتفك القادم

سامسونج جالكسي A73

 منذ سنوات، تمتاز سلسلة سامسونج جالكسي A بتقديم تجربة متفوقة بأسعار معقولة. يأتي جالكسي A73 بشاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة ودقة FHD+، مع ألوان حية وتباين عميق. يعتمد الهاتف على معالج قوي مع 6/8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لأداء سلس في التطبيقات والألعاب. 

شاومي ريدمي نوت 11 برو 

تستمر شاومي في إثبات نفسها كلاعب رئيسي في عالم الهواتف الذكية. ريدمي نوت 11 برو يعتبر نموذجا ممتازا في فئة الوسطى، حيث يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة بدقة FHD+، مع معالج قوي وإمكانية تشغيل أحدث الألعاب والتطبيقات.

ريلمي 9 برو

تعد ريلمي أحد العلامات التجارية الناشئة التي أثبتت نفسها بجودة منتجاتها. ريلمي 9 برو يتميز بأداء قوي يقدمه معالج MediaTek Helio G95، إلى جانب شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز، مما يضمن تجربة سلسة أثناء استخدام الهاتف. 

فيفو V21

تأتي فيفو V21 بتصميم أنيق وأداء ممتاز. يعتمد الهاتف على معالج MediaTek Dimensity 1100 مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مما يمكنه من تشغيل جميع التطبيقات والألعاب بسلاسة. الشاشة AMOLED مقاس 6.44 بوصة توفر ألوانًا حية وسودادًا عميقًا. 

نوكيا جي6 بلس

تعود نوكيا بقوة إلى سوق الهواتف الذكية مع نموذج جي6 بلس. يتميز الهاتف ببنية قوية ومتينة، ويأتي بمعالج Snapdragon 665 وشاشة IPS LCD مقاس 6.3 بوصة. تعد هذه الخيار المثالي لمن يبحث عن هاتف يجمع بين الأداء الممتاز والمتانة. 

أوبو رينو 7

أوبو تقدم هاتفًا مميزًا في فئة الوسطى مع رينو 7. يتميز هذا الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل تقدم تفاصيل مذهلة في الصور. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 678 ويأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز، مما يجعل تجربة التصفح والألعاب أكثر سلاسة.

موتورولا موتو جي9 بلس

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية
موتورولا تعود بقوة مع موتو جي9 بلس، الذي يقدم أداءً ممتازًا بسعر مناسب. يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 665 وشاشة IPS LCD مقاس 6.8 بوصة، مما يجعله خيارًا جيدًا لمن يستخدمون هواتفهم بغرض الترفيه والاستخدام اليومي. 

إل جي كيو9

إل جي تقدم كيو9 كهاتف مميز في فئة الوسطى، حيث يتميز بشاشة OLED مقاس 6.59 بوصة تعرض الألوان بشكل رائع. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 800U وبطارية سعة 4000 مللي أمبير، مما يمنحه أداءً جيدًا وعمر بطارية مقبول. 

هواوي نوفا 8

هواوي تبقى لاعبًا قويًا في سوق الهواتف الذكية، ونوفا 8 يعتبر دليلًا على ذلك. يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة ومعالج Kirin 820E، ويوفر تجربة ممتازة في الأداء وجودة الصور.

ميزو ١٧ برو 

ميزو تقدم هاتفًا متميزًا في هذه الفئة مع ميزو ١٧ برو. يأتي بمعالج MediaTek Dimensity 900 وشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز، مما يجعله مثاليًا لمحبي الألعاب والتجربة المرئية الممتازة

سوني إكسبيريا 10 III

سوني تقدم هاتف إكسبيريا 10 III كخيار مميز في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بتصميم متين وأنيق، وشاشة OLED مقاس 6 بوصة بدقة FHD+. يمتاز الهاتف بأداء ممتاز بفضل معالج Snapdragon 690 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 غيغابايت. 

تكنو كامون 18

تكنو تقدم هاتف كامون 18 كخيار اقتصادي في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.8 بوصة ومعالج MediaTek Helio G80. يتميز ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل. 

هونر 50

هونر تقدم هاتف 50 كخيار متوازن في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 900 وشاشة OLED مقاس 6.57 بوصة. يتميز بتصميم أنيق وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل. 

إنفينيكس زيرو إكس وان 

إنفينيكس تقدم هاتف زيرو إكس وان كخيار ميسور التكلفة في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio G85 وشاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة. يمتاز ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ونظام كاميرا متعددة. 

ريالمي نارز 40

ريالمي تقدم هاتف نارز 40 بمواصفات ممتازة في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 700 وشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة. يمتاز ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ونظام كاميرا متعددة. 

جوجل بيكسل 5ا 

بيكسل 5ا هو هاتف ذكي آخر يستحق الاهتمام في فئة الوسطى. يعتمد هذا الهاتف على تجربة بيكسل النقية مع تحديثات سريعة لنظام التشغيل وتجربة التصوير الممتازة. يأتي بكاميرا واحدة بدقة 12.2 ميغابكسل تعطي نتائج مذهلة في مختلف ظروف الإضاءة. 

نوتيكا 7 برو

نوتيكا 7 برو يقدم قيمة ممتازة في فئة الهواتف المتوسطة. يأتي بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز ومعالج Snapdragon 750G. يمتاز ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير ودعم لشبكات الجيل الخامس 5G.

أسوس زينفون 8

أسوس تقدم هاتف زينفون 8 كخيار يجمع بين الأداء والقيمة. يأتي بمعالج Snapdragon 675 وشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز. يمتاز بتصميم أنيق وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل. 

موتورولا موتو جي10 برو

موتو جي10 برو يقدم تجربة متوازنة في فئة الوسطى. يعتمد على معالج Snapdragon 678 وشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة. يتميز ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير ونظام كاميرا متعددة. 

هونور إكسبيريا 9

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية
هونور تقدم هاتف إكسبيريا 9 كخيار يجمع بين التصميم الأنيق والأداء الممتاز. يأتي بمعالج MediaTek Dimensity 900 وشاشة OLED مقاس 6.5 بوصة. يمتاز بتجربة تصوير جيدة بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميغابكسل.

تتنوع الهواتف الذكية في فئة الوسطى بتقديمها مجموعة واسعة من المواصفات والمميزات التي تلبي احتياجات مختلفة. باختيار هاتف يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة استخدام ممتازة وأداء جيد في معظم التطبيقات والألعاب. لا تنسى أن تقارن بين الخيارات المختلفة وتقرأ تقييمات المستخدمين قبل اتخاذ قرارك النهائي. باستخدام هذا الدليل الشامل، ستكون قادرًا على اختيار أفضل هاتف ذكي في فئة الوسطى لعام 2023. 

لينوفو كيه8 نوت

لينوفو تقدم هاتف كيه8 نوت كخيار متميز في فئة الوسطى. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio G90T وشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز. يمتاز بأداء ممتاز في التطبيقات والألعاب الثقيلة. 

إنفينيكس هوت 12

هوت 12 هو هاتف من إنفينيكس يقدم قيمة جيدة في فئة الوسطى. يأتي بمعالج MediaTek Helio G70 وشاشة IPS LCD مقاس 6.78 بوصة. يمتاز ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابكسل. 

ون بلس نورد 2

ون بلس تقدم هاتف نورد 2 كخيار رائع في فئة الوسطى. يعتمد على معالج Snapdragon 750G وشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة. يمتاز بنظام كاميرا متعددة ودعم للشبكات 5G. 

إل جي فلت 3

إل جي تقدم هاتف فلت 3 كخيار مميز في فئة الوسطى. يأتي بمعالج Snapdragon 778G وشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة. يمتاز بنظام كاميرا متعددة وأداء قوي في معظم التطبيقات والألعاب. 

نوبيا ريد ماجيك 6

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية
نوبيا تقدم هاتف ريد ماجيك 6 كخيار مثير في فئة الوسطى. يأتي بمعالج Snapdragon 690 وشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز. يمتاز بأداء قوي في الألعاب وتجربة تصوير ممتازة.

مع تزايد تنوع وتطور الهواتف الذكية في فئة الوسطى، تصبح مهمة اختيار الهاتف المثالي أكثر تحديًا. من خلال مراجعة هذه القائمة الموسعة من الهواتف، ستكون قادرًا على اتخاذ قرار مستنير ومبني على المعرفة. انظر إلى المواصفات والمميزات التي تهمك أكثر وتوازنها مع ميزانيتك للحصول على هاتف يتناسب تمامًا مع احتياجاتك الشخصية. ستجد بالتأكيد هاتفًا مثاليًا يجمع بين الأداء الممتاز والقيمة في عالم الهواتف الذكية لعام 2023. 

 
Fayrouz
كاتب المقال : Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -