قد يعجبك

خطوط بايو انستقرام انجليزي

خطوط بايو انستقرام انجليزي

خطوط بايو انستقرام انجليزي هي مجموعة من الخطوط المزخرفة التي تسمح للمستخدم بإنشاء بايو يميزه عن غيره من المستخدمين، لذلك سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على هذه الخطوط وطريقة استخدامها، وسوف نذكر أبرز المواقع والتطبيقات التي يمكن استخدامها لزخرفة النصوص.

خطوط بايو انستقرام انجليزي

البايو هي اختصار لكلمة Biography التي تعني السيرة الذاتية، وهي الكلمات التي يكتبها الشخص في مكان محدد في حسابه على انستقرام حتى يعطي للآخرين نبذة عنه، وكلما كان البايو مزخرفا كلما بدا الحساب مميزا، وفيما يلي قائمة ببعض الخطوط التي يمكن استخدامها للحصول على بايو إنجليزي مميز:

  1. خط المخطط التفصيلي.
  2. نص الفقاعة.
  3. الخط ذو الحروف الصغيرة.
  4. الخط ذو الحروف المتصلة.
  5. الخطوط ذات الأحرف المتشابكة.

بايو انستقرام مزخرف

يحرص معظم المستخدمين على استخدام بايو مزخرف للانستقرام، فالحسابات الخاصة Private لا يظهر منها سوى البايو، وبالتالي يمكن أن يؤدي استخدام بايو مزخرف إلى زيادة عدد متابعي الحساب، ويتم ذلك من خلال استعمال خطوط بايو انستقرام انجليزي مميزة.

حيث يعتمد بعض المستخدمين على استخدام Unicode الخاص بالأحرف المزخرفة، إلا أن هذه الطريقة معقدة بعض الشيء خاصة بعض ظهور المواقع الإلكترونية التي يمكنها تحويل النص الإنجليزي العادي إلى نص إنجليزي جذاب.

لذلك البايو المكون من حروف مزخرفة يعمل على جذب كل من يدخل إلى الحساب، وبالتالي سيقوم زوار الحساب بمواصلة تصفحهم للحساب، الأمر الذي قد يعزز فرص قيام هؤلاء الزوار بعمل متابعة للحساب.

كما انه من خلال البايو المميز سيقوم المستخدمون بأخذ الانطباع المبدئي عن الحساب، فالبايو يحدد اسم الحساب مع توضيح نوع المحتوى الذي يقدمه صاحب هذا الحساب.

مواقع للحصول على خطوط بايو إنجليزية مميزة

تتعدد المواقع التي يمكن من خلالها الحصول على خطوط بايو انستقرام انجليزي تأسر عيون الزوار، فالبايو هو أول ما تقع عليه عيون الزوار لذا يجب أن يسترعي انتباههم، وفيما يلي قائمة بأبرز المواقع للحصول على هذه الخطوط المميزة:

طريقة استخدام المواقع للحصول على خطوط بايو جذابة

للحصول على خطوط بايو انستقرام انجليزي مميزة يمكن الاعتماد على المواقع سالفة الذكر أو أي مواقع مشابهة لها، فهذه المواقع يسهل استخدامها للحصول على خطوط بأنماط متعددة لتوافق الأذواق المتباينة للعملاء، وفيما يلي طريقة استخدام هذه المواقع:-

  • بعد الدخول إلى أي من هذه المواقع سيقوم المستخدم بكتابة البايو الخاص به في الحقل المخصص لذلك، ليظهر أمامه النص بالخط الاعتيادي، ولكن سيجد أسفل هذا الحقل ما أدخله من نصوص ولكن بخطوط غاية في الجمال.
  • يقوم المستخدم باختيار الخط الذي يناسبه، ثم يقوم بتحديد النص بالكامل ونسخه، ليقوم بعد ذلك بفتح حسابه على انستقرام ولصق النص من الحافظة، وبذلك سوف يحصل المستخدم على بايو يميزه عن كافة المستخدمين.

آلية عمل هذه المواقع

بعد أن تعرفنا على طريقة الحصول على خطوط بايو انستقرام انجليزي سوف نذكر نبذة بسيطة عن آلية عمل هذه المواقع حتى نكون ملمين بكافة المراحل التي يتم من خلالها تحويل الخط العادي إلى خط ذي أنماط مميزة فيما يلي:-

تقوم هذه المواقع على فكرة واحدة وهي استخدام Unicode، فكل عام يزداد عدد الأحرف المزخرفة والرموز التعبيرية Emojis، وكل حرف ورمز تعبيري يتم تمثيله بكود محدد يعرف باسم Unicode.

عندما يقوم المستخدم بإدخال النص يبدأ الموقع في البحث عن الأحرف المشابهة للحروف المتألف منها هذا النص، وبذلك يتم جلب هذه الحروف المزخرفة للحصول على نص جذاب يلفت أنظار كل من تقع عيناه عليه.

كما يضم الموقع كذلك بعض الرموز الرياضية والرموز اللاتينية التي تم استخدامها منذ القدم في المعادلات الرياضية والفيزيائية، وتتشابه هذه الرموز مع الأحرف لذا يمكن أن يحتوي النص المزخرف على بعض من هذه الرموز.

تغيير خط البايو في انستقرام من خلال التطبيق

هناك عدد كبير من التطبيقات التي يمكنها تغيير خط البايو باستخدام الهاتف، ويعتبر هذا حلا مثاليا لمن يستخدمون تطبيق الانستقرام عبر الهاتف، فمن أبرز هذه التطبيقات تطبيق Fonts Keyboard الذي يتم استخدامه على النحو التالي:

  • يمكن لأصحاب الهواتف العاملة بنظام Android القيام بتحميل التطبيق من خلال متجر Google Play، وعن طريق متجر App Store ستتاح الفرصة لأصحاب هواتف أيفون لتحميل التطبيق.
  • بعد تحميل التطبيق يتم الدخول إلى الحساب الشخصي على انستقرام ثم نقوم بالضغط على خيار "تعديل الملف الشخصي"، وبعدها نضغط على الخيار المتعلق بالبايو حتى نتمكن من تعديل السيرة الذاتية للحساب.
  • تلي هذه الخطوات الخطوة الأبرز وهي تفعيل لوحة المفاتيح الخاصة بالتطبيق، ويتم ذلك عن طريق الضغط المطول على علامة الكرة الأرضية لتظهر أمامنا لوحات المفاتيح المثبتة على الهاتف، فنقوم باختيار اللوحة الخاصة بالتطبيق.
  • بهذه الخطوات ستصبح النصوص التي يتم إدخالها في الحقل الخاص بالبايو مزخرفة، كما يمكن للمستخدم الاختيار من بين العديد من الخطوط المزخرفة التي يتيحها التطبيق.
  • بعد الاستقرار على الخط المناسب يقوم المستخدم بالنقر على العلامة المسؤولة عن حفظ التعديلات، وبذلك ستكون عملية تغيير خط البايو قد تمت بنجاح.

مما يتكون بايو الانستقرام؟

يتكون بايو الانستقرام من أجزاء متعددة لتعبر عن نشاط الحساب وشخصية صاحبه، فالبايو يعتبر سيرة شخصية أو تعريفا مقتضبا لصاحب الحساب وما يقوم بتقديمه من محتوى رقمي على حسابه، وتستعرض النقاط التالية مكونات بايو الانستقرام.

  • الاسم، وهو الاسم الذي يشتهر به الحساب على الانستقرام ويصف نوعية المحتوى المقدم على هذا الحساب.
  • فئة الحساب، وهي التي تحدد بشكل تفصيلي طبيعة الحساب والموضوعات التي يهتم بها صاحب الحساب، فمن الممكن أن تكون موضوعات متعلقة بالموضة، الفن، الرياضة، أو الأخبار.
  • الوصف، ومن خلال هذا الوصف يمكن لصاحب الحساب إعطاء الزوار فكرة تفصيلية عنه وعن حسابه، ولكن يجب ألا يتخطى الوصف حدود ال 150 حرف.
  • رابط خارجي، وهو رابط يمكن لصاحب الحساب القيام بإضافته في البايو ليعمل على إعادة توجيه زوار حسابه إلى هذا الرابط.
  • بيانات التواصل هي آخر مكونات البايو، فإذا كان الحساب خاصا بأحد المتاجر، الفنادق، المطاعم، أو غيرها من المؤسسات فإنه يحبذ إضافة أرقام حتى يسهل على المستخدمين التواصل مع هذه المؤسسة.

تغيير خط الانستقرام من خلال انستقرام بلس

خطوط بايو انستقرام انجليزي
 خطوط بايو انستقرام انجليزي

لن يواجه المستخدمون صعوبة في تغيير خطوط الانستقرام، حيث أن الإصدار الأخير من انستقرام بلس يتضمن خطوطا جديدة ومتنوعة، وبالتالي سيكون من السهل على المستخدم تغيير الخط الخاص بالبايو والستوري بسهولة فائقة.

الإصدارت الحديثة من انستقرام بلس وكذلك النسخ المعدلة من انستقرام سوف تتيح لمستخدميها إمكانية تغيير الخطوط الخاصة بالبايو والستوري بشكل مباشر بدلا من الاضطرار إلى استخدام المواقع وتطبيقات زخرفة النصوص.

يجب أن نشير إلى أن إدارة انستقرام تحظر بعض الأحرف والرموز التعبيرية من الظهور في البايو، وبالتالي قد يجد المستخدم بأن بعض الحروف لا يتم قبولها في البايو، لذلك قد تمر عملية تغيير الخط في البايو بعدة مراحل للتأكد من قبول جميع الأحرف.

كان هذا كل ما لدينا من معلومات تخص استخدام خطوط بايو انستقرام انجليزي مميزة، فقد ذكرنا المواقع والتطبيقات التي يمكن اللجوء إليها للحصول على هذه الخطوط، كما تعرفنا على آلية عمل هذه المواقع، وذكرنا طريقة تعديل البايو بخطوات تفصيلية

Fayrouz
كاتب المقال : Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -