أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين

 

أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
برز اختيار أفضل التسويق بالعمولة للمبتدئين في الوقت الحاضر كفرصة قوية ومربحة للأفراد لكسب المال عبر الإنترنت، باستخدام الأدوات والاستراتيجيات المناسبة ، يمكن لأي شخص كسب لقمة العيش من خلال الترويج للمنتجات والخدمات، في هذا الدليل، قمت بمراجعة وتصنيف أفضل 3 أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين.

التسويق بالعمولة للمبتدئين هو نموذج تسويق قائم على الأداء حيث يربح الأفراد المعروفين باسم الشركات التابعة، عمولة لتوجيه حركة المرور أو المبيعات إلى موقع التاجر على الويب، يتيح ذلك للأفراد تحقيق إيرادات دون الحاجة إلى إنشاء منتجات أو خدمات خاصة بهم.

نظرًا لأننا نعيش في عالم رقمي ، فإن الجميع يستفيد من قوة الإنترنت والأدوات الرقمية المتوفرة هناك من أجل زيادة جودة عملهم وتحقيق النجاح.

يعد اختيار أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين أهم خطوة في رحلتك كشركة تابعة

من خلال استخدام هذه الأدوات بشكل فعال، يمكنك تحديد المجالات المربحة، وتتبع أدائك في الوقت الفعلي، وتحسينه، وزيادة معدل النمو في النهاية.

ما هي أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين ؟

نحن هنا لنقول إن كسب الدخل من خلال التسويق بالعمولة للمبتدئين ليس بهذه الصعوبة إذا كنت تعرف الأدوات التي يجب استخدامها، ولهذا السبب قمنا بمراجعة وتصنيف أفضل 3 أدوات للتسويق بالعمولة للمبتدئين.

رانك ماث

أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
عندما يتعلق الأمر بتحسين محرك البحث (SEO)، فإن إحدى الأدوات التي اكتسبت شعبية كبيرة بين المسوقين وأصحاب مواقع الويب هي RankMath.

 بفضل ميزاته القوية ونهجه الشامل في تحسين محركات البحث، أصبح RankMath حلاً سريعًا لتحسين تصنيفات مواقع الويب.

الخصائص الرئيسية:

مثل غالبية المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث ،رانك ماث سيسمح لك بإجراء تحسين أساسي لتحسين محركات البحث ، مثل: تحديث العناوين وأوصاف التعريف ، وإنشاء خرائط مواقع XML ، ودمج موقع الويب الخاص بك مع أدوات Google.

  • لديه واجهة سهلة الاستخدام، لأنه حتى أولئك الذين لديهم معرفة تقنية محدودة يمكنهم التنقل بسهولة عبر النظام الأساسي وتنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث الفعالة.
  • إذا كنت مبتدئًا تمامًا ، فسيوفر لك Rankmath الكثير من الجهد في إعداد المكون الإضافي ، لأنه يمكنك ببساطة الاحتفاظ بالإعدادات الافتراضية لأنني أعتقد أنها الأفضل.
  • شاشة 404: تسجل عناوين URL التي يواجه فيها الزوار ومحركات البحث أخطاء 404 بحيث يمكنك إصلاحها وتحسين موقع الويب الخاص بك.
  • مُحسّنات محرّكات البحث المحلية والرسم البياني : سيطر على نتائج البحث للجماهير المحلية من خلال تحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين محركات البحث المحلية.
  • يمنحك القدرة على تتبع الكلمات الرئيسية ، وهو أمر مهم جدًا للأشخاص الذين لا يرغبون في الاستثمار في العديد من أدوات تحسين محركات البحث مثل Semrush وغيرها.
  • يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه تقريبًا في مكون إضافي واحد.
  • تقوم RankMath باستمرار بتحديث خوارزميتها لتتماشى مع أحدث اتجاهات محرك البحث ، مما يضمن بقاء المستخدمين في صدارة المنافسة.
  • يحتوي Rankmath على أفضل إصدار مجاني متاح من بين جميع المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث (SEO) الأخرى.
  • علاوة على ذلك ، يقدم RankMath رؤى قيمة حول تصنيفات الكلمات الرئيسية ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع تقدمهم بمرور الوقت.
  •  يمكّن هذا النهج المستند إلى البيانات المسوقين من تحديد مجالات التحسين وإجراء التعديلات اللازمة على استراتيجيات تحسين محركات البحث الخاصة بهم.

التسعير:

يأتي Rankmath مع 3 خطط بما في ذلك خطة مجانية ، كل خطة تتكيف مع الغرض ومدى حجم عملك.

  1. خطة الوكالة: هي الأفضل لأصحاب الوكالات ، لا سيما مع الحجم الكبير. إنه 499 دولارًا في السنة.
  2. خطة العمل: هي الأفضل لأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة. إنه 199 دولارًا في السنة.
  3. خطة Pro: هي الأفضل للمدونين ورجال الأعمال المنفردين. إنه 59 دولارًا في السنة.

نوصي بشدة أن تبدأ بالخطة المجانية لاختبار المكون الإضافي قبل الترقية إلى إحدى الخطط المدفوعة.

تابع أيضا :- برنامج تنظيم الوقت اليومي بالعربي

Ahrefs

أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
 Ahrefs يعتبر على نطاق واسع أحد حلول برامج تحسين محركات البحث الرائدة المتوفرة اليوم، حيث يوفر للمسوقين رؤى قيمة حول البحث عن الكلمات الرئيسية وتحليل المنافسين وتنميط الروابط الخلفية.

الخصائص الرئيسية:

  • يقوم بتحليل أحجام البحث ودرجات صعوبة الكلمات الرئيسية ومعدلات النقر، يمكن للمسوقين التابعين استخدام هذه البيانات في مجالات مختلفة.
  • اكتشف اهتمامات الأشخاص وحدد الكلمات الرئيسية التي يمكن تحقيق الدخل منها بدرجة عالية وذات الصلة بمجال عملك أو تخصصك.
  • إنشاء محتوى من المرجح أن يؤدي إلى إنشاء حركة مرور عضوية والحصول على أقصى قدر من الرؤية .

تحديد فرص بناء الروابط .

إحدى الميزات الرائعة هي Site Explorer : يمكنك كتابة مواقع ويب منافسيك ، وستزودك Ahrefs بتقارير مفصلة عنها. سيتيح لك فهم استراتيجياتهم ، والكلمات الرئيسية التي يصنفونها ، وجودة الروابط الخلفية التي يحصلون عليها حتى تتمكن من تحديد مجالات التحسين.

واحد آخر هو Keyword Explorer : يمكنك كتابة الكلمات الرئيسية التي تظهر في مكانتك ، وسيقوم Ahrefs بفرزها بناءً على معايير مختلفة: حجم البحث الذي يحصلون عليه ، وصعوبة الترتيب لهم ، وتكلفة النقرة إذا كنت تقوم بتشغيل إعلانات Google ، …إلخ. سيقترح عليك أيضًا الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يسهل تصنيفها.

ستحلل أداة تدقيق الموقع موقع الويب الخاص بك بحثًا عن مشكلات تحسين محركات البحث الشائعة وتراقب صحة مُحسنات محركات البحث بمرور الوقت .

Ahrefs مفيد أيضًا لأولئك الذين يرغبون في شراء مواقع الويب القديمة من أجل الترتيب ، فهو يعرض نوع مجالات الإحالة والروابط الخلفية لأي موقع ويب تكتبه.

التسعير:

تأتي Ahrefs مع 4 خطط ، كل واحدة مخصصة لفئة خاصة من الأعمال:

  1. خطة Lite: هي الأفضل للشركات الصغيرة. نوصي بشدة بالبدء بهذه الخطة ، خاصةً بصفتك جهة تسويق تابعة. يبدأ بسعر 83 دولارًا في الشهر.
  2. الخطة القياسية: هي الأفضل لكبار المسئولين الاقتصاديين المستقلين ومستشاري التسويق. يبدأ من 166 دولارًا في الشهر.
  3. الخطة المتقدمة: مثالية لفرق التسويق المحترفة. يبدأ من 333 دولارًا في الشهر.
  4. خطة المؤسسة: مثالية لوكالات التسويق ، وخاصة الوكالات العالمية. يبدأ من 833 دولارًا في الشهر.

Grammarly

أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
أفضل أدوات التسويق بالعمولة للمبتدئين
في العصر الرقمي اليوم ، من الأهمية بمكان التواصل بفعالية من خلال النص المكتوب. ومع ذلك ، يمكن حتى لأمهر الكتاب ارتكاب أخطاء أو التغاضي عن الأخطاء النحوية في عملهم. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Grammarly.

Grammarly هي أداة مبتكرة تعمل بالذكاء الاصطناعي وتحدث ثورة في الطريقة التي نكتب بها المحتوى وننشره، يعمل كمساعد كتابة افتراضي، يساعد المستخدمين على تحسين كتاباتهم من خلال تقديم اقتراحات وتصحيحات في الوقت الفعلي للقواعد وعلامات الترقيم والتهجئة والأسلوب، سواء كنت تكتب بريدًا إلكترونيًا احترافيًا أو منشورًا مبتكرًا في المدونة، يضمن Grammarly أنك تنقل رسالتك بدقة وفعالية.

الخصائص الرئيسية:

  • Grammarly هو الأفضل في هذا المجال. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ومتكاملة مع منصات مختلفة مثل Google Chrome و Microsoft Office Suite.
  • سيحلل النص الخاص بك أثناء إنشائه ، ويحدد أماكن الأخطاء ، ويقدم لك رؤى لتحسين الوضوح وقابلية القراءة وفقًا لنوع المحتوى الذي ترغب في كتابته.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يتجاوز Grammarly مجرد تصحيح الأخطاء. يقدم تفسيرات لكل اقتراح يتم تقديمه حتى يتمكن المستخدمون من فهم سبب التوصية بتغييرات معينة. هذا لا يساعد الكتاب على تحسين مهاراتهم فحسب ، بل يعزز أيضًا فهمهم العام لقواعد النحو.
  • علاوة على ذلك ، يوفر Grammarly أيضًا ميزة مدقق الانتحال للتحقق مما إذا كان المحتوى الخاص بك أصليًا وخاليًا من الانتحال.

هناك أيضًا ميزات مهمة أخرى:

  • اختبارات الطلاقة.
  • إعادة كتابة جملة كاملة: يساعدك هذا على إعادة صياغة أي جملة دون أن تفقد معناها.
  • عمليات التحقق من التنسيق.
  • اختيار الكلمات وتنوع الكلمات والجمل.
  • كشف النغمة والاقتراحات.
  • لغة شاملة.

يعد Grammarly أمرًا جيدًا إذا كنت ترغب في التفوق في منشورات الوسائط الاجتماعية ومحتوى المدونات والتسويق عبر البريد الإلكتروني وكتابة أوصاف للإنتاج والعديد من أنواع المحتوى الأخرى.

التسعير:

Grammarly يأتي مع 3 خطط بما في ذلك خطة مجانية. يمكنك الاعتماد بشكل كامل على الخطة المجانية لأغراض التسويق الرقمي خاصة في البداية.

  1. الخطة المميزة: هي الأفضل للأفراد الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الوظائف النحوية مثل أفكار المفردات ، واقتراحات النغمات ، وإعادة الصياغة ، والمزيد. يبدأ من 12 دولارًا شهريًا ، مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام من هنا .
  2. خطة العمل: تحتوي على المزيد من الميزات للفرق مثل الفوترة المركزية وأدلة النمط وأدوار الحساب والأذونات والمزيد. يبدأ من 15 دولارًا شهريًا لكل عضو.
Fayrouz
Fayrouz
كاتبة مصرية خبرة في التقنية وكل ما يخصها من برامج وشروحات وهواتف وتطبيقات ومواقع ربحية. خبرة في قواعد السيو والتعامل مع منصتي بلوجر وورد بريس وادوات رنك ماث ويوست سيو