قد يعجبك

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة، مع ظهور الهاتف الذكي - والذي أصبح مع عدد كبير من البشر حول العالم – لم تعد فائدة الهواتف المحمولة إجراء المكالمات الهاتفية فقط ، بل أصبح الهاتف المحمول أداة شخصية بمالكه يقوم من خلالها بالرد على الرسائل والمعلومات الخاصة ، كذلك يضيف من خلاله تطبيقات البنوك و الحسابات البنكية والمصرفية والمعاملات المالية ، ولا يجب أن ننسى الصور والفيديوهات الشخصية الموجودة على الهاتف الخاص بنا .

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة

 لذلك.....كان لابد من جعل بياناتنا الشخصية والهامة والحساسة في مكان آمن بعيدا عن المتطفلين ممن يريدون الوصول إلي خصوصياتنا .. فنحن بحاجة إلي وجود تطبيق لنستطيع من خلاله قفل تطبيقات الهاتف . مما يجعل هناك سورا منيعا بين بياناتنا الشخصية وبين هؤلاء المتطفلين من خلال حماية هذه المعلومات ببصمة اصبع أو كلمة سر أو حتى من خلال رمز للمرور، وذلك سيصعب على المتطفلين اختراق هاتفك المحمول وبياناتك الشخصية.....لذلك إن كنت ترغب في تأمين بياناتك ومعلوماتك الشخصية عبر الهاتف فأنت في المكان الصحيح .....إليكم في هذا المقال ما تودون معرفته حول :  كيفية قفل التطبيقات ، برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة لأنواع الهواتف  Android

أهمية قفل تطبيقات الهاتف الخاص بك :

برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة مهم جدا أن تكون على هاتفك، فمن الجيد أن تفكر في جعل بياناتك الشخصية مؤمنة بعيدا عن المتطفلين من الأصدقاء أو من شركات النصب والاتجار بالبيانات، واقفل التطبيقات أهمية كبيرة جدا ، تتضح في عدم استطاعة أي شخص معرفة معلوماتك الشخصية وحساباتك البنكية سواك فأنت بقفل التطبيقات تأمن هذه المعلومات بحماية سرية أنت من يعرفها .

 إليكم أفضل البرامج التي من خلالها تستطيع قفل التطبيقات لأجهزة Android لعام 2024:

  1.     برنامج AppLock - Lock apps & password
  2.     برنامج AppLock- fingerprint
  3.     برنامج Norton App Lock
  4.     برنامج IVY AppLock
  5.      برنامج Lock it

برنامج (Norton AppLock) برنامج قفل التطبيقات من الإعدادات :

Norton AppLock

يعد برنامج نورتون من أهم البرامج في مكافحة الفيروسات والبرمجيات الخبيثة . ولأن الشركة التي أصدرت هذا البرنامج تهتم بكل ما هو له علاقة بالحماية ،  فقد قامت بإصدار برنامج  Norton App Lock  لقفل التطبيقات بهواتف الأندرويد ومن مميزات البرنامج أنه لا يقوم بقفل التطبيقات فحسب ، بل يمنحك القدرة على حماية بياناتك الأخرى الحساسية مثل الصور ، ويمنع أي محاولة غير مسموح بها لإلغاء تثبيت التطبيقات .

والميزة الأكبر في تطبيق نورتون أنه يلتقط صورا للمتطفلين الذين يحاولون الدخول إلي هاتفك والوصول لمعلوماتك الشخصية دون إذنك ، علاوة على ذلك أن تطبيق نورتون آب لوك سوف تحصل منه على قائمة توصيات بالتطبيقات الأهم في قفلها وهذه المميزات كلها مجانية وبدون أي إعلانات .

تابع أيضا: افضل طرق نقل بيانات التطبيقات من هاتف إلى آخر في أندرويد 2024

مجمع مميزات تطبيق Norton App Lock لقفل التطبيقات من الإعدادات:

  •  البرنامج مجاني تماما وخالي من الاعلانات
  • يقوم بقفل التطبيقات وحمايتها .
  • لا يسمح بإلغاء تثبيت التطبيقات دون إذنك.
  •  يلتقط صورا لمن يحاول الدخول ألي هاتفك الخاص .
  •  يقوم بحماية خصوصيتك آمنة من المتطفلين.
  •  يمكنك من تأمين بياناتك باستخدام كلمة سر أو بصمة الإصبع.
  • واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وبسيطة .

برنامج App Lock  لقفل التطبيقات:

App Lock

يعد تطبيق Sailing lab   أحد تطويرات Sailing lab   وهو برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة، وذلك لما يوفره هذا التطبيق من مميزات رائعة من خلالها يمكنها منع المتطفلين وتأمين تطبيقاتك ومعلوماتك الشخصية بكل سهولة .

ومع الحماية القوية للتطبيقات ، يقوم تطبيق App Lock أيضا بصنع قبو سري يتم فيه تخزين ملفاتك الشخصية وفيديوهات الشخصية وصورك بعيدا عن الآخرين ، وبهذا ومهما حاول المتطفلون الوصول لمعلوماتك فلن يستطيعوا فتح تطبيقاتك أو الوصول إلي ملفاتك الشخصية دون علمك .

 كما أن هذا التطبيق يوفر متصفح خصوصية ، ولكن عند تحميلك لهذا التطبيق ستجد بعض الإعلانات المزعجة ولكن مع هذا فالبرنامج مجاني.

مجمع مميزات تحميل تطبيق App Lock  :

  • واحدا من أفضل برامج قفل التطبيقات لأجهزة Android
  • له واجهة سلسة بسيطة الاستخدام وهو تطبيق مجاني .
  • يقوم بحماية تطبيقاتك من خلال إدخالك كلمة مرور أو بصمة اصبع
  • يأمن ملفاتك الحساسة ويمنع المتطفلين من الوصول إليها .
  •  يقوم بقفل معظم التطبيقات مثل الفيس بوك، التليجرام، الواتساب.

برنامج AppLock- fingerprint  برنامج لقفل التطبيقات عبر إدخال بصمتك الخاصة :

AppLock- fingerprint

يأتي برنامج AppLock- fingerprint في مقدمة برامج قفل التطبيقات عن طريق البصمة ، فهو واحدا من أفضل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة التي يتم استخدامها في أجهزة أندرويد لقفل التطبيقات وتأمين المعلومات الخاصة والبيانات الحساسة .

يضمن لك هذا التطبيق منع المتطفلين من الوصول لمعلوماتك الشخصية بقفل التطبيقات بكلمات للمرور أو عن طريق بصمة الإصبع ، كما يمكنك ادخال كلمة مرور مختلفة لكل تطبيق عن التطبيق الأخر.

 إضافة لذلك .. فإن هذا التطبيق يمكنك من إعداد ملفات التعريف والتأكد من تنشيط قفل التطبيقات في فترة ووقت معين من خلال اتصالك بشبكة الواى فاى أو اتصالك بالبلوتوث ، وأجانب قفل التطبيقات يسمح لك هذا الرائع بالخصوصية عبر قفل إعدادات النظام والشاشة الرئيسية .

 كما أن هناك من الخصائص الرائعة أيضا في هذا التطبيق مثل إمكانية إخفائه ، وإلغاء قفل التطبيقات عن بعد من خلال  رسائل قصيرة.

 مجمع مميزات تحميل تطبيق AppLock- fingerprint  :

  •        يمكنك من خداع الآخرين ، وذلك عن طريق إظهار نوافذ خاطئة وهمية.
  •        يمكنك من قفل إعدادات النظام والشاشة بكل سهولة .
  •         يمكن إلغاء قفل الهاتف عن بعد من خلال رسائل قصيرة.

برنامج IVY AppLock  :

IVY AppLock

بخلاف باقي برامج قفل التطبيقات ، فإن برنامج IVY AppLock يتمتع بالقليل من المميزات ، إلا أنها هامة جدا بالنسبة لك ؛ فهو يقوم بتأمين معلوماتك وبياناتك الشخصية وكذلك الصور والفيديوهات الشخصية من خلال كلمة سر أو نمط معين ويمكنك جعل هذا النمط غير مرئي .

كما أنه أيضا يقوم بالتقاط الثور للشخص الذي يحاول الدخول لهاتفك الذكي بعد عدة محاولات فاشلة ، ولهذا التطبيق القدرة على التمويه والتخفي ؛ حتى لا يعلم أحد أنك تستخدم برنامج لقفل التطبيقات.

مجمع مميزات تحميل تطبيق IVY AppLock  :

  •  واجهته سهلة غير معقدة ومجاني تماما.
  • يمكنك من قفل التطبيقات بكلمة سر أو نمط أو رمز .
  •  تأمين وحماية الصور والفيديوهات على الهاتف .
  • اخفاء التطبيق حتى لا يتعرف عليه أي شخص .
  • التقاط الصور لمن يحاول فتح القفل بشكل خاطئ .

برنامج Lockit  ( تحميل قفل التطبيقات الأفضل للأندرويد ) :

Lockit

يعد واحدا من أفضل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة، حيث يمكنك من خلاله قفل التطبيقات ومعرض الصور والفيديوهات الخاص بك باستخدام كلمة سر أو نمط ، كما يدعم تأمين الملفات عبر بصمة اصبع . 

كما يمكنك هذا التطبيق أيضا من معرفة الشخص المتطفل الذي يحاول الدخول لهاتفك الذكي و صورك الشخصية عن طريق التقاط الصور لهذا المتطفل .

مجمع مميزات تحميل تطبيق Lockit  :

  • من خلاله تستطيع قفل أي شيء بالهاتف بكل سهولة .
  •  يمكنك تأمين التطبيقات عبر كلمة سر أو بصمة .
  • اخفاء استخدام التطبيق أمام الآخرين أثناء استخدامه .
  • يمكنك من قفل المكالمات والمحادثات واعدادات النظام .
  •  من خلاله تستطيع قفل الاشعارات ، متجر جوجل بلاي ، الواتساب والفيس بوك وتويتر.

الآن ومن خلال معرفتك بأفضل برنامج قفل التطبيقات لمدة معينة للاندرويد للمذاكرة على أجهزةAndroid أصبح بإمكانك تحميل التطبيق الذي تراه مناسبا لحماية و تأمين خصوصياتك ، وكذلك معرفة من يتكفل على هاتفك الشخصي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -